معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي لمرضى السرطان pdf

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي لمرضى السرطان pdf
معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان

نموذج معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي لمرضى السرطان pdf و Word، حيثُ يتطلب الحصول على مسَاعدة مَاليَة من الديَوان الملكيّ السعوديّ للعلاج من مَرض السرطَان إرفاق معروضًا تتضمن بيانات صاحب الطَلب، لذا في الآتي يُرفق موقع المرجع السعودي نَموذج مَعروض طَلب مُساعدة مَالية من الديَوان الملكيّ.

معروض طلب مساعدm مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان

في الآتي نَموذج مَعروض طَلب مُساعدة مَالية من الديَوان الملكيّ السعوديَ مُقدم إلى خادم الحرميّن الشريفين: [1]

بسم الله الرحمن الرحيم

جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربيّة السعودية وخادم الحرميّن الشريفين أطهر بقاع الأرض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحيّة طيبة … أما بعد،،،

أتقدم إليكم أنا المواطن الفقير إلى الله (الاسم) برسالة أكتبها بدموع الحزن والألم، فإن أعظم نعم الله على الإنسان هي الصحة، وها أنا أواجه أعظم تحديات حياتي بفقدانها يومًا تلو الآخر، حيثُ تم تشخيصي بالإصابة بمرض السرطان، أعزكم الله وعافاكم من كل مكروه.

ولا يُدرك المرء نعمة الصحة ولا يُقدر قيمتها العظيمة إلا حينما يفقدها ويرى نفسه طريح الفراش غير قادرًا على تلبية متطلبات أسرته الأساسية، فلم يعد ألم المرض كافيًا بل أيضًا ألم عدم القدرة على تحمل نفقات العلاج التي أثقلت كاهليّ الفترة الماضية.

لذا أتقدم إلى جلالتكم بطلب للموافقة على منحي مساعدة مالية للعلاج من مرَض السرطان، وذلك لأتمكن من السفر إلى الخارج لإجراء عملية جراحيّة لإزالة الورم، ثم استكمال رحلة العلاج الإشعاعيّ في بلادنا الغالية.

سأكون في غاية الامتنان طوال حياتيّ إن تمت الموافقة على طلبي ومنحي أملًا جديداً في النجاة من هذا الابتلاء العظيم والشفاء، ولن يتوقف لساني عن الدعاء لجلالتكم طوال حياتي.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

الاسم/

رقم الهوية الوطنية/

رقم الهاتف الجوال/

عنوان البريد الإلكتروني/

التوقيع/

التاريخ/

 

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان pdf

يُمكن تحميّل نَموذج مَعروَض طَلب مُساعدة مَالية من الديَوان الملكيّ السعوديَ لمرضىَ السرطَان pdf “من هنا” مباشرةً، حيثُ يُدرج به بيَانات مُقدم الطلب ليتم إرساله بريديًا مع كافة الأوراق الثبوتية المطلوبة لضمان الموافقة عليه,

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي لمرضى السرطان word

إن نَموذج مَعروَض طَلب مُساعدة مَالية من الديَوان الملكيّ السعوديَ  بصيغة word يساعد مُقدميّ طلبات المساعدات الماليّة من مرضى السرطان على تقديم طلباتهم بشكلٍ وافٍ وذلك آملًا في الاستجابة لها والشفاء من المرض، ويُمكن تحميله “من هنا” مباشرةً على الحاسوب أو الجوال.

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختامًا فقد تم إرفاق نموذج مَعروض طَلب مُساعدة مَالية منْ الديَوان المَلكي السعوديّ لمرضىَ السرطَان pdf و word حيثُ يلزم إرفاق نص المَعروض باللغة العربية الفصحى ضمن بيَانات الطَلب المُرسل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *