سعر تذكرة سفينة كروز السعودية 2024 بالريال السعودي

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية 2024 بالريال السعودي
سعر تذكرة سفينة كروز السعودية

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية 2024 بالريال السعودي حسب الجناح أو فئة التَذكرة، حيث تتميز شركة كِروز للسياحة والسفر بامتلاكها أسطول من السفن على درجة عالية من الفخامة والرقي، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال لائحة باسعار رحلات كروزْ السِعودية بالتفصيل.

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية بالريال السعودي

يختلف سِعر تَذكرة سفينة كروز السِعودية حسب الجناح الذي تم حجزه، حيث يوجد في السفينة جناح داخلي، وجناح عائلي، وجناح مع شرفة، وجناح مطل على البحر، ولكل جناح من تلك الأجنحة مميزات وخدمات مختلفة عن الأخرى، فكلما زادت الخدمات كلما ارتفع سِعر التذكرة، لذلك سيتم التعرف على سِعر التَذكرة في هذه السفينة بالريال السعودي، وذلك وفق الآتي:

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية

اقرأ أيضًا: حجز قطار الحرمين من المدينة الى جدة

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية الجناح الداخلي

إن سِعر تَذكرة سَفينة كروز السِعودية الجناح الداخلي هو من 1950 حتى 4236 ريال سعودي، وهو مايقابله بالدولار الأمريكي من 520 دولار إلى 1129 دولار أمريكي، ويضم الجناح الداخلي أسرة مزدوجة أو مفردة، وكرسي للاسترخاء، وخدمات الاتصال والإنترنت، وغيرها العديد من الخدمات الأخرى.

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية بالريال السعودي

اقرأ أيضًا: كم سعر تذكرة الباخرة بورتسودان جدة وكيف يمكن حجزها

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية الجناح المطل على البحر

إن سِعر تَذكرة سَفينة كروز السعودية في الجناح المطل على البحر هو من 2176 ريال السعودي حتى 4799 ريال سعودي، ويقابله بالدولار الأمريكي حوالي 580 دولار حتى 1279 دولار، ويضم الجناح المطل على البحر نافذة مطلة على البحر، إضافة للخدمات الموجودة في الجناح الداخلي.

سِعر تَذكرة سَفينة كروز السعودية بالريال السعودي

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر بواخر جدة سواكن اليوم

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية الجناح المزود بشرفة

إن سِعر تَذكرة سفينة كروز السعودية الجناح المزود بشرفة هو من 2889 حتى 5362 ريال سعودي، ويقابله بالدولار من 770 دولار أمريكي، حتى 1429 دولار، وأهم ما يميز هذا الجناح هو الشرفة المطلة على البحر، وفيها منطقة للجلوس مع أريكة، إضافة إلى الحمام وحوض الاستحمام، وغيرها الكثير من المميزات الأخرى الموجودة في الجناحين الداخلي، والمطل على البحر.

سِعر تَذكرة سَفينة كروز السعودية بالريال السعودي

اقرأ أيضًا: كم سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة الى المدينة

سعر تذكرة سفينة كروز السعودية الجناح العائلي

حددت شركة MSC Cruises سِعر تَذكرة سَفينة كروزْ السِعودية الجناح العائلي ب 7726 حتى 9978 ريال سعودي، فالجناح العائلي بتميز بأنه واسع ويضم الأسرة، ومنطقة الجلوس مع أريكة، إضافة إلى خزانة واسعة للملابس، وخدمات من نوع أوريا فقط.

سِعر تَذكرة سَفينة كروز السعودية بالريال السعودي

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال سِعر تَذكرة سَفينة كروز السعودية 2024 بالريال السعودي، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بأسعار الأجنحة في هذه السَفينة المميزة.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]twitter.comكروز 2023-12-25

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *