تحميل نموذج سجل حضور الحصص حسب الدليل الاجرائي الثالث

تحميل نموذج سجل حضور الحصص حسب الدليل الاجرائي الثالث
سجل حضور الحصص حسب الدليل الاجرائي الثالث

تحميل نموذج سجل حضور الحصص حسب الدليل الاجرائي الثالث والذي يوضح كافة المعلومات المتعلقة بحُضور الطلاب للحِصص الدراسية وعدد مرات الغياب، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح طريقة تحميل نموذج سجل حضُور الحِصص حسَب الدَليل الاجْرائي الثالِث.

سجل حضور الحصص حسب الدليل الاجرائي الثالث

إن سِجل حضُور الحصَص والذي تم توضيحه في الدَليل الاجرَائي الثالِث الصادر عن وزارة التعليم السعودية يقوم بتقديم معلومات تفصيلية عن عدد مرات غياب الطالب عن الحصص الدراسية في المدرسة وسبب الغياب وتوقيته، حيث يمكن تحديد عدد أيام الغياب بعذر وعدد أيام الغياب بدون عذر ورفع هذا السجل إلى قائد المدرسة لاتخاذ التدابير اللازمة في حال تجاوز عدد ايام الغياب المسموح بها. [1]

اقرأ أيضًا: الدليل الاجرائي الاصدار الرابع

تحميل نموذج سجل حضور الحصص حسب الدليل الاجرائي الثالث pdf

يمكن تحميل نموذج سجِل حُضور وغياب الطالب حسب الدَليل الإجْرائي الثَالث pdf من خلال الرابط “من هنا” حيث يقدم هذا النموذج إدخال أسماء الطلاب المتغيبين عن الفصول الدراسية مع إمكانية إدخال سبب هذا الغياب ومعرفة عدد الأيام التي تغيبها الطالب عن الحضور إلى المدرسة.

اقرأ أيضًا: نماذج الدليل الاجرائي الاصدار الجديد

تحميل نموذج سجل حضور الحصص حسب الدليل الاجرائي الثالث doc

يمكن تحميل نموذج سجِل حضُور الحِصص حسب الدلِيل الإجرَائي الثالِث على شكل ملف بصيغة doc من خلال الدخول عبر الرابط “من هنا” حيث تعد متابعة الطلاب في المدرسة أمرًا هامًا من أجل تحديد سبب التغيب عن الحصص الدراسية وإبلاغ أولياء الأمور عند تجاوز الغياب حد معين.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها؛ يكون قد تم توضيح تحميل نموذج سِجل حضُور الحصَص حسَب الدلِيل الاجرَائي الثَالث وذلك على هيئة ملف بصيغة pdf وكذلك بصيغة doc.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]Twitter.comوزارة التعليم2024-01-07

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *