خطوات حجز موعد المرور بدون حساب أبشر 1446

خطوات حجز موعد المرور بدون حساب أبشر 1446
حجز موعد المرور بدون أبشر

خطوات حجز موعد المرور بدون حساب أبشر 1446 وذلك لإتمام خدمة أو أكثر من عشرات الخدمات التي تقدمها الإدارة العامة للمرور للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ومنها إصدار رخصة قيادة، وتجديدها، والحصول على رخص تعديل مركبات، وغيرها، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال طريقة هذا الحجز بالتفصيل.

حجز موعد المرور بدون أبشر

لا يمكن حَجز مَوعد المُرور إلكترونيًا بِدون ابشر، فخدمة حَجز مواعيد فروع المرور، مخصصة للمواطنين والمقيمين في السعودية بشرط امتلاك حساب في منصة ابشر، وأما الراغبين في حجز المواعيد بدون أبشر فإنه يمكنهم الاتصال على الأرقام المخصصة في كل فرع من فروع المرور في المحافظات والمناطق.

رابط حجز موعد المرور عن طريق الجوال

يمكن حَجز مَوعد المرور عن طريق الجوال من خلال الرابط التالي saudiplatform.com، حيث يتم اختيار طريقة التحميل المناسبة للجوال ومن ثم النقر على الرابط ليتم تحميل تطبيق أبشر، وبعدها الدخول إلى التطبيق وإدخال بيانات الحجز، كاختيار الفرع، وتحديد الموعد.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال خطوات حَجز مَوعد المُرور بِدون حساب أبشِر 1446، والذي تم التعرف من التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بحجز مواعيد المرور السعودي بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *