تخصصات مسار واعد برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 2024 

تخصصات مسار واعد برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 2024 
تخصصات مسار واعد

توفر تخصصات مسار واعد ضمن  برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الفرصة أمام الطلبة السعوديين لاستكمال دراستهم في الخارج والحصول على الخبرة والتأهيل اللازم لمباشرة العمل في المجالات الواعدة في سوق العمل السعودي والعالمي، ولذلك يبين موقع المرجع السعودي قائمة التخصصات التي يوفرها مسار واعد للابتعاث بالإضافة رابط التقديم على تخصصات واعد.

تخصصات مسار واعد

يقدم مسار واعد برامج الابتعاث المُبتدئ بالتوظيف ضمن التخصصات التالية:

  • فنون الطهي: حيث يقام برنامج تدريبي في معهد أيكول دوكاس لفنون الطَهي في العاصمة الفرنسية تقدمة فندق شيراتون جدة.
  • فنون الحلويات: برنامج تدريب فنون الحلويات هو برنامج للابتعاث المبتَدئ بالتوظيف مقدم من فندق ريتز كَارلتُون في الرياض ويتم تدريب المقبولين في مَعهد فيريريز لإدارة الضيافة في باريس.
  • الجيلاتو الإيطالي: تقام دورة ال جيلاتو الإيطالي في مدينة ميلان في المعهد الإيطالي لفنون الطهي برعاية من فندق ريتز كَارلتُون في الرياض.
  • ابتكار المعجنات: حيث يشترك فندق ساعة مكة فيرمونت و فندق قصر مكة رفلز و فندق سويس اوتيل مكة في تقديم فرصة التأهيل لابتكار المعجنات في معهد لي كوردون بلو لفنون الطهي في لندن.

رابط التقديم على برامج مسار واعد

يمكن التسجيل في البرامج التدريبية والتأهيلية المقدمة ضمن مسار واعد للابتعاث الخارجي عبر الدخول إلى الرابط التالي saudiplatform.com والنقر على رابط الخدمة المدرج ثم استكمال خطوات التسجيل بعد اختيار البرنامج المناسب. [1]

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]saudiplatform.comالتسجيل في واعد2024-05-22

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *