كم أسعار تذاكر الباخرة من السودان إلى السعودية بالريال والدولار

كم أسعار تذاكر الباخرة من السودان إلى السعودية بالريال والدولار
أسعار تذاكر الباخرة من السودان إلى السعودية

كم أسعار تذاكر الباخرة من السودان إلى السعودية بالريال والدولار؟ حيث يلجأ أغلب المسافرين من السودان للسعودية إلى وسائل النقل البحرية، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح كم يبلغ سِعر تَذكرة البَاخرة من السّودان إلى السّعودية بعملتي الريال السعودي والدولار الأمريكي.

أسعار تذاكر الباخرة من السودان إلى السعودية

تلعب العديد من العوامل دورًا مهمًا في تحديد أسَعار تذَاكر البَاخرة من السّودان إلى السّعودية، منها اختلاف شركات النقل البحري، والفئة التي يسافر على متنها الراكب، كذلك عمر الراكب المسافر فيما إذا كان طفلًا أو بالغًا. فيما يلي ندرج أسَعار تَذاكر الركاب على متن البَاخرة بالريال السّعودي والدولار الأمريكي. [1]

كم أسعار تذاكر الباخرة من السودان إلى السعودية

أسعار تذاكر الباخرة من السودان إلى السعودية بالريال

تترواح أَسعار تَذاكر البَاخرة من السّودان إلى السّعودية بين 600 إلى 800 ريال سعودي عمومًا، كما يتراوح سعر تذكرة الباخرة للطفل بين 300 و350 ريال سعودي. كما يمكن استغلال العروض التي تقوم بها شركات النقل البحري دوريًا للحصول على هذه التذاكر بأسعار أقل.</p>

أسعار تذاكر الباخرة من السودان إلى السعودية بالدولار

تبلغ أسَعار تَذاكر الركاب بالبَاخرة من الَسودان إلى السّعودية حوالي 160 إلى 214 دولار أمريكي، حيث أن الدولار الأمريكي الواحد يساوي 3.75 ريال سعودي. الجدير ذكره أن المسافة بحرًا بين السعودية (ميناء جدة) والسودان (ميناء بورتسودان) تقدر بحوالي 342 كيلومترًا، يتم قطعها بالباخرة خلال وقت يقدر بست ساعات.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها، يكون قد تم معرفة كم أَسعار تَذاكر الباَخرة مِن السّودان إلى السّعودية بالريال والدولار الأمريكي كوسيلة نقل بحري آمنة ومريحة.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *