ما معنى تمت الموافقة على الاعتراض حساب المواطن

ما معنى تمت الموافقة على الاعتراض حساب المواطن
تمت الموافقة على الاعتراض حساب المواطن

ما معنى تمت الموافقة على الاعتراض حساب المواطن؟ حيث يمكن لمستفيدي الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن الاعتراض على نتيجة الأهلية في حال وجود خطأ ما، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح معنى تمَت المُوافقة على الاعْتراض حِساب المُواطن.

تمت الموافقة على الاعتراض حساب المواطن

إن معنى عبارة تمت الموافقة على الاعتراض حساب المواطن هو قبول طلب الاعتراض المقدم من قبل المستفيد من دعم حساب المواطن على عدم أهليته، وسيتم دراسة أهلية حساب المواطن المستفيد مرة أخرى، وإبلاغه عن النتيجة من خلال حسابه في برنامج حساب المواطن، عبر خدمة “دراسة الأهلية”. [1]

ما معنى تمت الموافقة على الاعتراض حساب المواطن

اقرأ أيضًا: كم مبلغ حساب المواطن للمطلقه باطفال

متى يتم الموافقه على اعتراض حساب المواطن

يتم الموافقة على اعتراض حساب المواطن في حال توفر كافة شروط الأهلية لاستحقاق الدعم المقدم من البرنامج خلال مدة أقصاها تسعون يومًا؛ حيث يقوم المستفيد بتقديم طلب اعتراض على الأهلية من خلال حسابه في البرنامج، وذلك من تاريخ صدور قرار عدم الأهلية. ليقوم فريق خدمة المستفيدين بدراسة الطلب. وفي حال توفر كافة الشروط المحددة يتم قبول طلب اعتراض المستفيد.

اقرأ أيضًا: هل وثيقة العمل الحر تؤثر على حساب المواطن

متى ينزل الأثر الرجعي لحساب المواطن بعد الاعتراض

ينزل الأثر الرجعي لحساب المواطن بعد قبول الاعتراض بدءًا من تاريخ صدور نتيجة أهليته لاستحقاق الدعم، وحتى تاريخ صدور قبول طلب الاعتراض المقدم. على أن يتم احتساب مدة الأثر الرجعي بالأشهر، بحيث لا تتجاوز هذه الفترة خمسة أشهر كحد أقصى. الجدير ذكره أنه لا يمكن الاعتراض على نتيجة الأهلية من قبل المستفيد في حال تجاوز تسعين يومًا على صدورها.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبها، يكون قد تم معرفة ما معنى تمت الموافقة على الاعتراض حساب المواطن كذلك متى يتم الموافقة على اعتراض حساب المواطن، ومتى ينزل الأثر الرجعي.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]twitter.comحساب المواطن2024-08-14

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *