كم اسعار رحلات كروز السعودية 2024

كم اسعار رحلات كروز السعودية 2024
اسعار رحلات كروز السعودية

كم اسعار رحلات كروز السعودية 2024 والتي تنطلق من داخل المملكة العربية السعودية إلى عدة موانئ على سواحل البحر الأحمر، ومن ثم تعود إلى الموانئ السعودية، لتحقق للمسافرين تجربة فريدة من نوعها، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال لائحة بأسعار هذه الرحلات بالتفصيل.

كم اسعار رحلات كروز السعودية

تختلف أسعَار تذاكر رحلات كروز حسب الجناح، والخدمات المقدمة، وفيما يلي أسعار رحلات كروز السعودية، وذلك وفق الآتي:

  • الجناح الداخلي: يبلغ سعر تذكرة سفينة كروز السعودية في الجناح الداخلي بين 520 دولار أمريكي، و1129 دولار أمريكي، ويضم هذا الجناح أسرة، وخدمة انترنت واتصال، وكرسي للاسترخاء.
  • الجناح المزود بشرفة: يبلغ سعر تذكرة سفينة كروز السعودية في الجناح المزود بشرفة من 770 دولار أمريكي، حتى 1429 دولار أمريكي، ويضم هذا الجناح شرفة، ومنطقة جلوس، وأسرة، وخدمة انترنت واتصال، وكرسي للاسترخاء.
  • الجناح العائلي: إن سعر تذكرة سفينة كروز السعودية في الجناح العائلي هو من 2059 دولار أمريكي، حتى 2659 دولار، ويتميز هذا الجناح باتساعه، واحتوائه على منطقة جلوس.
  • الجناح المطل على البحر: يبلغ سعر تذكرة سفينة كروز في الجناح المطل على البحر حوالي 580 دولار حتى 1279 دولاراً أمريكياً.

اسعار رحلات كروز السعودية

اقرأ أيضًا: كم سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة الى المدينة

كم اسعار رحلات كروز السعودية بالريال السعودي

إن اسعار رحلات كروز السعودية بالريال السعودي تبدأ من 2000 ريال سعودي حتى 10000 ريال سعودي، حيث تختلف أسعار الرحلات حسب فئة الغرفة، أو الجناح، فالجناح العائلي يعد أغلى الأجنحة الموجودة، ومن ثم يأتي الجناح المزود بشرفة، إذ يكون الجناح الداخلي أقل الأجنحة من حيث السعر.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال كم اسعَار رحلات كروز السعودية 2024، والذي تم التعرف من خلاله على تفاصيل أسعار الأجنحة في سفينة كروز السعودية.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]twitter.comكروز السعودية 2023-12-24

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *