هل اقدر اعدل في جدارة بعد التدقيق والتوثيق أم لا

هل اقدر اعدل في جدارة بعد التدقيق والتوثيق أم لا
هل اقدر اعدل في جدارة بعد التدقيق والتوثيق

هل اقدر اعدل في جدارة بعد التدقيق والتوثيق أم لا كما لو أراد المتقدم تعديل الشهادة التي حصل عليها بعد التقديم، أو اجتاز إحدى الاختبارات التي تزيد من نقاطه في المفاضلة، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال لمحة عن إمكانية إجراء تعديل على البيانات المدخلة في جدارات بعد مرحلة التدقيق بالتفصيل.

هل اقدر اعدل في جدارة بعد التدقيق والتوثيق

نعم يمكن للمتقدمين تعديل البيانات الشخصية بعد اكتمال مرحلة التَدقيق أو التَوثيق، وذلك عبر تقديم اعتراض على نتيجة التدقيق خلال 72 ساعة من إعلان النتيجة، فإذا أخطأ المتقدم في إحدى البيانات المدخلة، أو طرأ تعديل على الشهادة التي قدمها، أو حصل على شهادة إحدى الاختبارات، فإنه يمكنه إضافة ذلك بَعد تقديم الاعتراض، وإجراء التعديل ومن ثم يتم النظر فيه.

هل اقدر اعدل في جدارة بعد التدقيق والتوثيق

هل اقدر اعدل في جدارة أثناء التدقيق والتوثيق

لا بمكن إجراء أي تعديل أو تحديث على البيانات أثناء مرحلة التَدقيق، حيث يتم الانتظار حتى الانتهاء من هذه المرحلة وظهور نتيجة التدقيق، وبعدها يمكن تعديل البيانات، وفي حال تقديم أكثر من شهادة أثناء التقديم، فإنه يمكن اختيار واحدة منها بَعد الانتهاء من مرحلة التَوثيق.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال هل اقدر اَعدل في جَدارة بَعد التَدقيق والتوثيق أم لا، والذي تم التعرف من خلاله على إمكانية إجراء تعديل على البيانات أثناء وبَعد مرحلة التدقيق.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]jadarat.sahttps://jadarat.sa/2023-12-25

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *