هل منتزه السلام مفتوح الآن؟

هل منتزه السلام مفتوح الآن؟
هل منتزه السلام مفتوح

هل منتزه السلام مفتوح الآن؟ والذي يوجد في قلب العاصمة السعوديّة النابض الريَاض، حيثُ يُمثل إحدى الوجهات الترفيهية المُفضلة للعوائل وخاصةً الأطفال، نظرًا لما يتضمنه من أنشطة ترفيهية مفعمة بأجواء المرح والسعادة، وفي الآتي يوضح موقع المرجع السعودي ما إن كان المُنتزه مفتوحًا لاستقبال الزائرين حاليًا أم لا.

هل منتزه السلام مفتوح

نعم مُنتزه السلاَم في الريَاض مفتوح حاليًا لاستقبال الزائريّن، حيثُ يفتح المُنتزه أبوابه يوميًا وطوال أيام الأسبوع عدا يوم السبت، وذلك على مدار الـ 24 ساعة، وتُغلق أبواب المُنتزه ولا يُمكن زيارته خلال يوم السبت، وذلك لتخصيصه لإجراء عمليات الصيانة والتجديد الدورية للمرافق والمُتنزهات الخضراء والبحيرات الصناعيّة. [1]

هل منتزه السلام مفتوح يوم الجمعة

نعم، مُنتزه السلاَم في الريَاض مفتوح لاستقبال الزوار في خلال عطلة نهاية الأسبوع (يوم الجمعة) حيثُ يُمكن زيارته في أي وقت في بداية ساعات الصباح للاستمتاع بالأجواء الطبيعية الخالدة وممارسة رياضة المشي وكذلك التقاط الصور التذكارية أمام البحيرات الصناعية وأشجار النخيل الممتدة على مساحات شاسعة به.

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام فقد تمت الإفادة بشأن هل منتزه السلام مفتوح الآن؟ لاستقبال الزوار من المواطنين والمقيمين بمختلف أرجاء المملكة، وذلك نظراً لما يُمثله من مزار عائلي ترفيهي مفعم بأجواء السعادة والمرح.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *