كم مدة القبول في تمهير بعد التسجيل وكيف اعرف اني مقبول

كم مدة القبول في تمهير بعد التسجيل وكيف اعرف اني مقبول
كم مدة القبول في تمهير

كم مدة القبول في تمهير بعد التسجيل وكيف اعرف اني مقبول للتدرب على رأس العمل في إحدى المنشآت، وذلك بعد التقديم من خلال البوابة الوطنية للعمل “طاقات” مع إرفاق المؤهلات، ويعرض موقع المرجع السعودي الإجابة عن كم مدة القبول في تمهير بعد التسجيل، وكيفية معرفة نتيجة القبول في تمهير.

كم مدة القبول في تمهير بعد التسجيل

إن مدة القبول في الفرصة التي تم التقدم عليها تعتمد على إجراءات المنشآت، حيث ترسل المنشأة عرضاً للمتقدم على البوابة الوطنية للعمل “طاقات” ويستطيع المتقدم البدء بالعمل مع المنشأة بعد الموافقة على العرض، وذلك في التاريخ الذي تحدده المنشأة، وبعد أن يستكمل المتدرب 3 دورات تدريبية تأهيلية بشكل إلكتروني على بوابة طاقات.

كيف اعرف اني مقبول في تمهير

يعرف الخريج المتقدم إلى برنامج تمهير أنه مقبول فيه عندما يرسل البرنامج بريداً إلكترونياً يؤكد فيه أهلية المتقدم للمشاركة بحسب مؤهلاته واستيفائه للشروط المطلوبة، حيث يتقدم الخريج للعروض التي توفرها المنشآت بعد ذلك، ولا يستطيع البدء بالتدريب العملي ببل أن يتم التدريب الإلكتروني.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبذلك تمت الإجابة عن كم مدة القبول في تمهير بعد التسجيل وكيف اعرف اني مقبول وذلك بحسب ما أوضحت بوابة طاقات على موقعها الإلكتروني ضمن معلومات برنامج تمهير.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]eservices.taqat.saتمهير2024-01-14

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *