أوقات دوام سنتر بوينت في رمضان 2024

أوقات دوام سنتر بوينت في رمضان 2024
دوام سنتربوينت في رمضان

تتيح معرفة أوقات دوام سنتر بوينت في رمضان 2024، لعملاء السنتر إمكانية زيارته والوصول إلى الخدمات والعروض التي يوفرها خلال ساعات عمله المعتمدة خلال الشهر الفضيل، ولذلك يوضح موقع المرجع السعودي أوقات دوام سنتر بوينت خلال الشهر الفضيل.

دوام سنتر بوينت في رمضان

تم تقسيم ساعات العمل في كافة فروع سنتر بوينت إلى ثلاث فترات سيتم توضيحها عبر الجدول التالي: [1]

الفرع الفترة الأولى (الفترة الصباحية) الفترة الثانية (فترة ما بعد الظهر) الفترة الثالثة(الفترة المسائية)
سنتر بوينت الرياض من الساعة الخامسة والنصف فجراً حتى الساعة الثامنة والنصف صباحاً. من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة السادسة مساءً. من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ليلاً.
سنتر بوينت جدة من الساعة الخامسة فجراً حتى الساعة الثامنة والنصف صباحاً. من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة السادسة مساءً. من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ليلاً.
سنتر بوينت الدمام من الساعة الخامسة فجراً حتى الساعة الثامنة والنصف صباحاً. من الساعة الواحدة والنصف ظهراً حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً. من الساعة التاسعة والنصف مساءً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ليلاً.
سنتر بوينت الاحساء من الساعة الخامسة فجراً حتى الساعة التاسعة صباحاً. من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة السادسة مساءً. من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ليلاً.
سنتر بوينت مكة المكرمة من الساعة الخامسة فجراً حتى الساعة الثامنة والنصف صباحاً. من الساعة الواحدة والنصف ظهراً حتى الساعة السادسة والنصف مساءً. من الساعة التاسعة والنصف مساءً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ليلاً.
سنتر بوينت تبوك من الساعة الخامسة فجراً حتى الساعة الثامنة والنصف صباحاً. من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة السادسة مساءً. من الساعة التاسعة والنصف مساءً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ليلاً.

أوقات دوام سنتر بوينت بعد رمضان

تعود فروع سنتر بوينت المنتشرة في المملكة العربية السعودية لدوامها الرسمي بعد انتهاء الشهر الفضيل وفيما يلي جدول يوضح مواعيد العمل لكافة الفروع بعد انتهاء شهر رمضان المبارك:

اليوم ساعات العمل
السبت من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً
الأحد من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً
الاثنين من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً
الثلاثاء من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً
الأربعاء من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً
الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً
الجمعة من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً

 

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]instagram.comcentrepointme2024-03-02

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *