أفضل مكتب استخراج فيزا شنغن الرياض أم الحمام 2024

أفضل مكتب استخراج فيزا شنغن الرياض أم الحمام 2024
مكتب استخراج فيزا شنغن الرياض أم الحمام

افضل مكتب استخراج فيزا شنغن الرياض أم الحمام 2024إذ تنتشر المكاتب التي تقدم خدمات الحصول على تأشيرة شنغن في مختلف مناطق المملكة وذلك مقابل رسوم مالية، فهي تمتلك الخبرة في هذا الأمر وبالتالي توفر الوقت والجهد، وسيعرض موقع المرجع السعودي في المقال التالي معلومات عن مكتب استخراج فيزَا شنغن الرّياض أم الحمام.

مكتب استخراج فيزا شنغن الرياض أم الحمام

يقع في منطقة أم الحمام في الرياض مركز التأشيرات الموحد VFS Global وهو شركة متخصصة لتقديم خدمة إصدار تأشيرات السفر إلى دول محددة من ضمنها تأشيرة شنغن، ويعد وكيل لعددٍ من الدول الأعضاء في الشنغن، يقوم المركز بتسهيل عملية طلب الحصول على التأشيرة وتجميع المستندات اللازمة وتقديمها إلى القنصلية أو السفارة، كما يقوم بأخذ القياسات الحيوية وخدمات الاستقبال على أتم وجه فيساعد بذلك في تسهيل إجراءات استخراج فيزا شنغن، كما تنتشر في مدينة الرياض الكثير من المكاتب الأخرى والتي تتولى مهمة استخراج فيزا شنغن وذلك لقاء مبلغ مالي إضافي عن رسوم التأشيرة.

افضل مكتب استخراج فيزا شنغن الرياض ام الحمام

معلومات عن مكتب فيزا شنغن الرياض أم الحمام

للتواصل مع مركز التأشيرات الموحد VFS Global نقدم المعلومات الآتية:[مرجع: ]

  • عنوان المركز: الرياض، شارع أم الحمام، أم الحمام الغربي، مبنى دوف بلازا، الطابق الأول.

افضل مكتب استخراج فيزا شنغن الرياض ام الحمام

  • مواعيد تقديم طلبات الحصول على التأشيرة: من يوم الأحد حتى يوم الخميس خلال الأوقات التالية: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة بعد الظهر.
  • الموقع الالكتروني الرسمي للمركزمن هنا“.
  • تويتر مكتب التأشيرات الموحدمن هنا“.
  • حساب مكتب التأشيرات الموحد على الفيس بوكمن هنا“.

أفضل مكتب استخراج فيزا شنغن بالرياض

تتنوع المكاتب الموجودة في الرياض والتي تقدم خدمات استخراج فيزا شنغن مقابل مبلغ مالية ويلغ عدد مكاتب استخراج فيزا شنغن بالرياض خمس مكاتب وهي على النحو الآتي:

  • مركز التأشيرات الموحد.
  • مكتب دايركت.
  • مركز الفيفا للتأشيرات في الرياض.
  • مكتب يس أطلس.
  • مكتب فرسان للسفر والسياحة.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من المعلومات عن افضل مكتب استخراج فيزا شنغن الرياض أم الحمام 2024 نصل إلى ختام مقالنا الذي عرضنا في سطوره كافة المعلومات عن المكتب إضافة إلى طرق التواصل مع مكتب استخراج فيزَا شنغن الرياض أم الحمام.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل يوجد فيزا شنغن اون لاين؟

هل يوجد فيزا شنغن اون لاين؟
تم أمس التوصل إلى اتفاق مبدئي بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي بشأن رقمنة تأشيرات شنغن (تأشيرة إقامة قصيرة). في المستقبل ، يمكن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة شنغن وإصدارها عبر الإنترنت.

كيف اعرف اذا تم قبول فيزا شنغن؟

كيف اعرف اذا تم قبول فيزا شنغن؟
يمكنك تتبعها عن طريق القنصلية. أو عن طريق السفارة التي تم القيام بالتقديم عليها. إذا لم يكن هناك رسالة واضحة تظهر لك أثناء تتبع شنغن فيزا عبر الموقع الخاص بهذا كما وضحنا، يمكن عن طريق الجهة التي تم التقديم عليها. وبذلك يمكنك الحركة وفق الإجراءات المتبعة.

ماذا يحدث عند رفض الفيزا؟

ماذا يحدث عند رفض الفيزا؟
إذا تم رفض طلب التأشيرة الخاص بك ، فستتلقى خطابا من مكتب التأشيرات يخبرك بسبب رفضه وما إذا كان يمكنك استئناف القرار. هناك خطوات يجب اتباعها عند تقديم الاستئناف وقد يتم تطبيق شروط معينة. من المهم أن تقدم جميع المعلومات المطلوبة والوثائق الداعمة في غضون 2 أشهر من تاريخ الرفض.

متى تسقط الفيزا؟

متى تسقط الفيزا؟
قانونياً و كما أوضحنا سابقاً، تسقط البصمة بعد 5 سنوات اذا كانت بصمة سفارة، و 10 سنوات اذا تم أخذها داخل اوروبا . هناك حالة أخرى تسقط فيها البصمة بعد 3 شهور، و هو استخدام الفيزا في الغرض الذي تم استخراج لأجله .

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *