تحميل تطبيق منصة تراضي الإصدار الأخير للأندوريد والآيفون

تحميل تطبيق منصة تراضي الإصدار الأخير للأندوريد والآيفون
تحميل تطبيق منصة تراضي

تحميل تطبيق منصة تراضي الإصدار الأخير للأندوريد والآيفون ، حيثُ تُمكِن المنصة مستخدميها من تقديم طلبات الصُلح إلكترونياً وحضور جلسات المُصالحة عن بُعد، وفي الآتي يُرفق موقع المرجع السعودي رابط تحميّل تطبيق مَنصة تَراضي الإلكتروني لأجهزة الجوال بمختلف أنظمة التشغيل .

تطبيق منصة تراضي

جاء إطلاق تَطبيق مَنصة تَراضي الإلكتروني استكمالاً للآلية الإلكترونيّة في التعامل مع النزاعات القائمة بين الأشخاص بمختلف دواعيها وطرق حلَها، حيثُ يتيح لمُقدميّ خدمات المُصالحة وأصحاب الدعاوى التوصَل إلى حل مُرضي للجميّع، وذلك من خلال إجراءات رقمية مؤتمنة بالكامل بدايةً من تقديم طَلب الصُلح وحتى صدور وثيقة الصُلح واعتمادها رسمياً عبر منصة النفاذ الوطنيّ الموحد. [مرجع: 1]

تحميل تطبيق منصة تراضي

اقرأ أيضًا: طريقة الصلح في منصة تراضي “الرابط والخطوات”

تحميل تطبيق منصة تراضي للأندرويد

يعمل تَطبيق مَنصة تَراضي لكافة أنظمة تشغيل الهاتف الجوال، ويُمكن تحميله  للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد: : “من هنا” والنقر على الرابط المدرج.

اقرأ أيضًا: متى يتحدد موعد جلسة الصلح بعد رفع الطلب عبر منصة تراضي

تحميل تطبيق منصة تراضي للآيفون

يُمكن تحميّل تَطبيق مَنصة تَراضي لهواتف الآيفون التي تعمل بنظام ios “من هنا” ثم النقر على الرابط المدرج، مع أهمية تفعيل أذونات التشغيل المطلوبة بمجرد تثبيت التطبيق على الجوال.

مقالات مختارة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً فقد تم إرفاق روابط تحميل تطبيق منصة تراضي الإصدار الأخير للأندوريد والآيفون مع عَرض أبرز وسائل التواصل مع مَنصة تَراضي الرقميّة المختصة في حل النزاعات.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]saudiplatform.comتحميل تطبيق تراضي10/11/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *