نموذج معروض للديوان الملكي السعودي 1446 جاهز للطباعة

نموذج معروض للديوان الملكي السعودي 1446 جاهز للطباعة
نموذج معروض للديوان الملكي

نموذج معروض للديوان الملكي السعودي 1446 جاهز للطباعة والتحميل pdf و word ، حيثُ يُمثل المَعروض أحد أهم المُرفقات في طلَب المُساعدة المالية لغرض سداد الديون أو تحمل النفقات العلاجية، أو النفقات التعليمية وغيرها، لذا يُرفق موقع المرجع السعودي نَموذج مَعروض طلَب مساعدة من الديَوان الملكيّ.

نموذج معروض للديوان الملكي

تختلف صيغة نَموذج الخطَاب أو المَعروض المُرسل إلى الديَوان الملكيّ السعوديّ وفقًا للغرض منه، فقد يُرسل بهدف طلب مساعدة مالية لسداد الديون، أو العلاج، أو إيجاد فرصة عمل ملائمة، ويُقدم مباشرةً “من هنا“، وذلك على النحو الآتي: [1]

اقرأ أيضًا: إعفاء القروض من الديوان الملكي السعودي

نموذج معروض للديوان الملكي لطلب فرصة عمل

في الآتي نَموذج مَعروض للديَوان الملكيّ السعوديّ لطَلب الحصول على فرصة عمل:

إلى ملِكنا الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وفقه الله وحماه وسَدد خطاه في كل حين،، تحية طيبة وبَعد.

أتقدم إليكم بهذا الخطاب محمولاً بمعاني الثقة والأمل في الموافقة على طلبيّ، وأسأل الله ـ عز وجل ـ أن يلقى عندكم القبول، حيثُ أنني في حاجة مَاسة إلى الحصول على فرصة عمل تتلاءم مع ما امتلكه من مؤهلات علميّة وخبرات وظيفيّة، فقد تخرجت في العام ….. من جامعة …. كلية ….. وتحديداً قسم ……

وعقب التخرج مباشرةً فقد التحقت بالكثير من الدورات التدريبية المُكثفة في ذات مجال الدراسة، مما جَعل لدي وافر من الخبرة العملية والعمليّة في آن واحد، وقد حاولت جاهدَا مراراً وتكراراً البحث عن فرصة عمل ملائمة سواء في المؤسسات العامة أو القطاع الخاص، إلا أنني لم أتمكن من ذلك، وهو أمر مُحبط فأنا لدي أسرة مكونةً من أربعة أفراد مسؤولاً عنها بالكَامل.

ويعني ذلك أنني في حاجة ضرورية إلى العمل للإنفاق على أسرتي، كما آمل أن تكون خبراتي وسيلة في تنمية ونهضة الوطن السعوديّ الحبيب، لذا أرجو منكم قبول طلبي والتفضل بمساعدتيّ في إيجاد عمل مناسب.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير والدعاء.

اسم المُرسل/

رقم الهوية الوطنية/

رقم الهاتف الجوال/

العنوان/

عنوان البريد الإلكتروني/

تاريخ الإرسال/

التوقيع/

اقرأ أيضًا: انا موظف في الديوان الملكي السعودي

نموذج معروض للديوان الملكي لسداد المديونية

يُرفق في التالي نَموذج مَعروض مُرسل للديَوان الملكيّ السعودي لسداد مديونية أحد المواطنين:

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبي محمد الأمين، من لا نبيّ بعده، وجاء إلينا هاديَا للطريق المُستقيم… أنا بعد.

إلى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين،

إلى سعادة رئيس الديَوان الملكَي السعوديَ:

أتوجه إليكم أنا المواطن الفقير إلى الله (الاسم) بطلب عَاجل للموافقة على مساعدتيّ في سَداد الديوان المتراكمة عليّ، حيثُ يقع على كاهليّ تراكم ديون قدرها (…. ريال سعودي)، وذلك بسبب مرضي الذي أقعدنيّ عن العمل لشهور طويلة، وقد حاولت جاهدًا سدادها ببيع كل كل ما أملك إلا أنها لم تُسدد بالكامل.

ودائمًا ما نجد في في مَلكنا سلمان روح الأب والعَون والسَند، وليس الوليّ فحسب، لذا فقد أرسلت خطابي ذلك وكل أمل في أن يُقابل بالموافقة، وأسأل الله أن يُديم عليكم عطايا الخير والصحة، ولكم مني كامل الاحترام والتوقير.

اسم المُرسل/

رقم الهوية الوطنية/

رقم الجوال/

عنوان البريد الإلكتروني/

تاريخ الإرسال/

التوقيع/

اقرأ أيضًا: من هو رئيس الديوان الملكي السعودي الحالي

نموذج معروض للديوان الملكي pdf

يتم إرسَال نّموذج مَعروض الديّوان المَلكي السعوديّ بريديَا عبر رقم الصندوق البريدي الخاص بالديَوان، وذلك بعد تحميله مباشرةً “من هنا” وتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة فيه بشأن مُقدم الطلب، مع ضرورة استيفاء الدقة في البيانات.

اقرأ أيضًا: رقم الديوان الملكي استعلام عن طلبات المساعدة والبرقيات

نموذج معروض للديوان الملكي word

يُرفق نَموذج مَعروض الديَوان الملكيَ السعوديّ مع الأوراق والمستندات الرسميّة التي تُثبت الحق في الحصول على المساعدة التي يطلبها مُقدم الطَلب، حيثُ يتم تحميله مباشرةً “من هنا“، ثم تعبئة البيانات الواردة به، مع ضرورة إرفاق رقم جوال شخصيّ للتواصل من خلاله.

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام فقد تم إرفاق نَموذج مَعروض للديوَان المَلكي السعوديّ 1446 جَاهز للطبَاعة والتحميل على الحاسوب والجوال في صيغة ملف pdf وملف word

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *