صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي السعودي 1446 جاهز للطباعة

صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي السعودي 1446 جاهز للطباعة
صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي

صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي السعودي 1446 جاهز للطباعة والتحميّل، حيثُ يأتي الدَيوان الملكيَ السعوديّ حلقةً للوصل بين خادم الحرمين الشريفين وطلبَات المواطنين المختلفة للمساعدة، لذا يُرفق موقع المرجع السعودي صيغَة خطَاب طَلب وظيفَة من الديَوان الملكيّ.

صيغة خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي

في الآتي صيغَة جاهزة لخطَاب طَلب وظيفة أو فرصة عمل لتقديمه إلى الديَوان الملكيّ السعوديّ، والذي يُمكن الاستعلام عنه لاحقًا “من هنا[1]:

إلى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، سلام الله عليكم ورحمته وبركاته.

تحية طيبة وبعد،،،

أتقدم إليكم بطلبيّ هذا راجيًا النظر إليه بعيّن الرحمة والإنسانيّة، فأنا أحد أبناء هذا الوطن الكبير الذي أفاض علينا بخيرات النشأة والتعليم والتربية، فقد تخرجت منذ عدة سنوات من جامعة …. كلية ….. تخصص …. تقدير ….. دُفعة …… ، إلا أنني حتى هذا الوقت لا يُمكنني الحصول على وظيفَة ملائمة، فقد ضاقت بي السٌبل على الرغم من البحث في كافة الطرقات عن أي عمل قد يوفر لي دخل ماليّ مناسب لحياة كريمة تخلو من الاحتياج للمساعدة.

فقد أنفق أهليّ في سبيلي كافة أموالهم لأصل إلى مرحلة تعليمية جامعية راقية، كما حصلت على العديد من الدورات التدريبية في مجالات …….، ……..، ……..، إلا أن سوق العمل لا يزال غير قادرًا على منحي فرصة للانضمام به.

مع الإشارة إلى أنني قد كنت أحد المُستفيدين من مُبادرة …… للتأهيل إلى العمل، والتي جاءت للارتقاء بالمهارات الوظيفية لشباب المملكة، وقد حاولت جاهدًا الالتحاق بعمل يلائم قدراتي إلا أنني لم أوفق بعد.

لذا أرجو من جلالتك أن تنظر إلى طلب ابن من أبناء هذا الوطن الغالي، ويتم توفير عمل ملائم لي في أقرب فرصة ممكنة، وذلك حتى يُمكنني مساعدة والديّ في مواجهة متطلبات المعيشة هذه الأيام.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير والدعاء.

اسم مُقدم الطلب/

السن/

رقم الهوية الوطنية/

رقم الجوال/

عنوان البريد الإلكتروني/

عنوان السكن/

اقرأ أيضًا: رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات المالية للمواطنين

خطاب طلب وظيفة للديوان الملكي السعودي pdf

جاء إنشاء الديَوان الملكيّ السعوديّ ليكون بوابة للاستجابة لطلبات المواطنين المختلفة، حيثُ يُمكن تحميل صيغَة طَلب وظيفَة لتقديمه “من هنا” ، ثم تعبئته بالبيانات الشخصية وإرساله إلى الديَوان، وعادةً ما يستغرق الرد فترة قدرها شهريّن إلى أربعة شهور كحد أقصى.

اقرأ أيضًا: من هو رئيس الديوان الملكي السعودي حاليا

معروض وظيفة للديوان الملكي word

يُنظر إلى طلبَات التوظيف المُقدمة إلى الديَوان الملكيّ بعناية كبيرة، لذا يُمكن تحميل صيغَة خطَاب طَلب وظيفَة “من هنا” ثم البدء في إرفاق  كافة المؤهلات الدراسة والخبرات المهنية والعملية لمُقدم الطلب لدعمه وضمان الموافقة عليه في أقرب وقت ممكن.

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

  • معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي لمرضى السرطان pdf
  • ما معنى الطلب تحت الاجراء الديوان الملكي السعودي
  • صيغة خطاب موجه للديوان الملكي السعودي لطلب مساعدة pdf
  • نموذج معروض للديوان الملكي السعودي 1446 جاهز للطباعة
  • جاني اتصال من الديوان الملكي السعودي ماذا أفعل؟

وختامًا فقد تم إرفاق صيغَة خطَاب طَلب وَظيفة للديَوان المَلكي السعوديّ 1446 جَاهز للطبَاعة وتعبئة البيانات الشخصية لإرساله مباشرةً إلى الديَوان الملكيّ السعوديّ لمراجعته والرد بشأنه.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *