ما معنى تحت المراجعة في منصة احكام

ما معنى تحت المراجعة في منصة احكام
ماذا بعد منصة إحكام

ما معنى تحت المراجعة في منصة احكام حيث تعتبر منصة إحكام هي أكبر منصة إلكترونية في المملكة العربية السعودية تقدم الخدمات العقارية، وتتبع الهيئة العامة للعقارات، وتدعم لجان النظر في الطلبات من أجل تملك أو تعديل العقارات، ومن خلال موقع المرجع السعودي سنوضح معنى أن الطلب تحت المراجعة في المنصة.

تحت المراجعة في منصة احكام

تشير تحت المراجعة على طلبات منصة إحكام العقارية أن الطلبات المقدمة ما زالت قيد الدراسة من قبل لجنة النظر، حيث تستغرق اللجنة بعض الوقت بعد تقديم المواطن لطلب تملك العقار للنظر في البيانات والمستندات المقدمة، ثم بعد ذلك اتخاذ القرار سواء بقبول الطلب أو رفضه، حينها تتغير حالة الطلب، والذي يمكن للمتقدم الاستعلام عن حالته من خلال المنصة.

تحت المراجعة في منصة احكام

ما معنى تحت المراجعة في منصة احكام

تعني رسالة “تحت المراجعة” في منصة إحكام العقارية أن طلبات تملك العقارات أو أي طلبات لها صلة تحت المراجعة في الوقت الحالي من قبل اللجنة المختصة، ما يعنى أن الطلب لم يوافق عليه بعد وما زال تحت الدراسة والمراجعة، لفخص الوثائق المقدمة، ومراجعة المعلومات، والتأكد من توافق الطلب مع اللوائح والقوانين، وبمجرد الانتهاء يتم تحديث حالة الطلب بالموافقة أو الرفض.

ما معنى تحت المراجعة في منصة احكام

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة مجموعة المقالات التالية أيضًا:

بذلك نصل لختام مقال ما معنى تحت المراجعة في منصة احكام، وقد أوضحنا خلاله ما معنى أن الطلب تحت المراجعة في منصة إحكام، كما شرحنا خطوات التسجيل في المنصة عبر النفاذ الوطني الموحد.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]ehkaam.saإحكام26/11/2023

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *