نموذج تجديد عقد عمل خادمة فلبينية pdf

نموذج تجديد عقد عمل خادمة فلبينية pdf
نموذج تجديد عقد عمل خادمة فلبينية pdf

نموذج تجديد عقد عمل خادمة فلبينية pdf والذي يعد من أهم المتطلبات والأوراق الرسمية الخاصة بتجديد عقود العمالة الفلبينية في المملكة العربية السعودية، والتي يمكن إجرائها من قبل مكتب العمل الفلبيني بولو، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال لمحة عن هذا النَموذج، كما سيتم وضعه ضمن ملف pdf جاهز للتحميل.

نموذج تجديد عقد عمل خادمة فلبينية

إن نَموذج تجديد عقد عمل خادمة فلبينية هو أحد الأوراق الرسمية المطلوبة لإتمام خدمة تجديد عقود العمالة الفلبينية من فئة الخادمات، بحيث يتم تعبئة البيانات الشخصية للعاملة وصاحب العمل، وتوثيق النموذج من الجهات المختصة وإكمال كافة الإجراءات الرسمية والقانونية، ومن ثم انتظار الموافقة.

نموذج تجديد عقد عمل خادمة فلبينية pdf

اقرأ أيضًا: رابط وطريقة حجز موعد مكتب العمل الفلبيني بولو

نموذج تجديد عقد عمل خادمة فلبينية pdf

يحتوي نَموذج تَجديد عَقد عمل خَادمة فلبينية على العديد من البيانات المطلوب تعبئتها، وهي اسم العاملة ورقم هوية العاملة وصاحب العمل، وكل ما يتعلق بعقد العمل من أجرة شهرية، وساعات العمل، والإجازات، وكل مايتعلق بالمعيشة والسكن، إضافة إلى الرعاية الصحية والملابس، لذلك سيتم وضع نموذج تجديد عقد عمل خادمة فلبينية بصيغة pdf “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رابط وطريقة حجز موعد في مكتب العمل الفلبيني

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال نَموذج تجديد عقد عمل خَادمة فلبينية pdf، والذي تم التعرف من خلاله على هذا النموذج، إضافة إلى وضعه بصيغة pdf جاهزة للتحميل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *