الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد للتحميل رابط مباشر

الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد للتحميل رابط مباشر
الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد

الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد للتحميل رابط مباشر والذي يعد من أهم الوثائق الرسمية التي يتم الاعتماد عليها في إدارة شؤون المدارس الحكومية في المملكة بالرغم من صدور الاصدار الرابع من هذا الدليل، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح الدَليل الاجرَائي الاصْدار الثالث بصِيغة الوورْد.

الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد

لا توجد نسخة عن الدلِيل الإجْرائي الاصْدار الثالث بصِيغة الوورْد وذلك من أجل منع إجراء أي تعديل أو تحوير على محتويات هذا الدليل الذي يقوم بوضع الضوابط والأسس التنظيمية على العلاقات بين مختلف العناصر في المدارس الحكومية ويمنع وجود تداخل في المهام بين مختلف المسميات الوظيفية بما يضمن حسن سير العملية التعليمية وأداء كافة الموظفين. [1]

اقرأ أيضًا: شروط التقديم على النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

نماذج الدليل الاجرائي الاصدار الثالث بصيغة الوورد

يمكن تحميل كافة نماذج الدَليل الإجْرائي الاصْدار الثالث بِصيغة الوَورد من خلال الدخول عبر الرابط “من هنا” حيث يوفر هذا الدليل العديد من النماذج المستخدمة في مدارس التعليم العام من أجل تقييم مستوى المعلمين وأداء الطلاب وطريقة التسجيل والنقل وغير ذلك من النماذج الهامة التي تساعد على سير العملية التعليمية والإدارية في المدرسة بشكل سليم.

اقرأ أيضًا: عناصر المفاضلة في النقل الخارجي للمعلمين

الدليل الاجرائي الاصدار الثالث pdf

يمكن تحميل الدَليل الاجْرائي الاصْدار الثَالث بصِيغة pdf من خلال الرابط “من هنا” حيث جاء هذا الدليل بالإصدار الثالث من اجل التأكيد على نهج وزارة التعليم السعودية في الارتقاء بالمستويات وتطوير وتبسيط إجراءات العمل وتشكيل بناء مؤسسي يلبي حاجات العمل في المدارس الحكومية بما يضمن بناء نظام تعليمي حديث يكفل وصول المعلومات بشكل سهل ومريح وتجاوز العقبات الإدارية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها؛ يكون قد تم توضيح الدَليل الاجْرائي الاصدَار الثَالث بصِيغة الوورْد للتحميل رابط مباشر وكذلك تم ذكر نماذج هذا الدليل بصِيغة الوورد وكذلك طريقة تحميله بصيغة pdf.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]Twitter.comخبير اداري2024-01-04

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *