هل التسجيل في معروف يلغي حساب المواطن أم لا

هل التسجيل في معروف يلغي حساب المواطن أم لا
كيف اعرف ان الموقع موثق في معروف

هل التسجيل في معروف يلغي حساب المواطن أم لا، وهي المنصة التي طورتها شركة ثقة بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك لخدمة التجار وعملائهم، ويعرض موقع المرجع السعودي الإجابة عن هل التسجيل في معروف يؤثر على حساب المواطن أم لا.

هل التسجيل في معروف يلغي حساب المواطن

إن التسجيل في معروف لا يلغي حساب المواطن ولا يؤثر عليه، وذلك بحسب القائمين على المنصة، كما أوضحت خدمة المستفيدين الخاصة بحساب المواطن أن من يزاول أي نشاط تجاري يمكنه الاستفادة من حساب المواطن بشرط الإفصاح عن الدخل الناتج عنه، بالإضافة إلى انطباق جميع شروط البرنامج الأخرى عليه، وفي حال انطباق شروط الأهلية والاستحقاق سيشمله الدعم.

شعار معروف

شاهد أيضًا: هل وثيقة العمل الحر تؤثر على حساب المواطن أم لا

هل التسجيل في معروف يلغي الضمان الاجتماعي

إن التسجيل في معروف لا يلغي الضمان الاجتماعي، وذلك بحسب ما أوضح القائمون على منصة معروف، كما أنه لا يؤثر قيمة أو طبيعة دعم الضمان، وذلك في حال كان المستفيد محققاً لشروط الأهلية الخاصة بالضمان، وتسهل خدمات معروف الوصول للعملاء المستهدفين، وهي خدمة مجانية من حيث التسجيل، ولا يتطلب التسجيل سوى ثوان معدودة.

شاهد أيضًا: كم مبلغ حساب المواطن للمطلقه باطفال

هل التسجيل في معروف يؤثر على حافز

إن التسجيل في معروف بحد ذاته لا يؤثر على حافز، إلا أن الحصول على ترخيص لفتح محل أو مكتب لممارسة أي نشاط تجاري أو صناعي أو زراعي أو خدمي أو مهني أو أي نشاط مشابه يعد من الأنشطة التجارية، ويصبح المستفيد غير مؤهل للإعانة المالية المخصصة للباحثين عن عمل (حافز).

شاهد أيضًا: كم الحد المانع حساب المواطن لشخصين

هل التسجيل في معروف يؤثر على التاهيل الشامل

كما لا يؤثر التسجيل في معروف على التأهيل الشامل، وذلك بحسب القائمين على منصة معروف، ويمثل التأهيل الشامل خدمات موجهة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بصورة إعانات مالية تصرف بشكل شهري، وذلك بعد تحقيق المستفيد للشروط المطلوبة ليكون مؤهلاً للحصول على الإعانة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبذلك تمت الإجابة عن هل التسجيل في معروف يلغي حساب المواطن أم لا، والإجابة عن هل التسجيل في معروف يلغي الضمان الاجتماعي، وعن هل التسجيل في معروف يؤثر على حافز والتأهيل الشامل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]maroof.saاسئلة شائعة2024-01-08

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *