حديقة الأمير ماجد الآراء والريفيوهات والتقييم

حديقة الأمير ماجد الآراء والريفيوهات والتقييم
حديقة الأمير ماجد الآراء

حديقة الأمير ماجد الآراء والريفيوهات والتقييم والتي تعتبر من أشهر الحدائق في مدينة جدة والمملكة العربية السعودية وتتميز بمساحاتها الخضراء والأقسام المتنوعة الموجودة فيها، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح حديقة الأمير ماجد الآراء والريفيوهات والتقييم.

حديقة الأمير ماجد الآراء

تتنوع الآرَاء حول حَديقة الأمِير ماجِد الموجودة في مدينة جدة في المملكة، وفيما يلي نذكر مجموعة من أهم آرَاء زوار حَديقة الأمِير ماجِد في جدة: [1]

  • الرأي الأول: حديقة جميلة جداً من ناحية التشجير المسطحات الخضراء النافورة والممشى وكذلك تنوع الألعاب منطقة ملاهي الأطفال نتمنى أن يوجد مثل هذه الحديقة في كل حي في جدة ينقصها ملاعب ومظمار مخصص للدراجات 

  • الرأى الثاني: يقول الشاب وليد للأسف دورات مياة لا يوجد بها مياة كيف حديقة بها ملاهي للأطفال ولايوجد ماء في الحمامات. الاطفال بعد اللعب والتعب بعضهم يحتاج يروح الحمام. كيف ممكن تفهم الطفل وخاصة الصغار بالصبر لين الرجوع للبيت إدارة الحديقة أرجوا الاهتمام بهذة الملاحظة دورات المياة مهمة لجميع مرتادي الحديقة

  • الرأي الثالث: اشطر أمانة جدة على هذا الصرح الجميل جدا الحديقة روعه من الاخر حيث توسطت الحديقة النافورة الراقصة و في الموقع الجنوبي قسم الألعاب الحركية للأطفال والمطاعم في الطرف الشمالي من الحديقة وتمت إضافة العديد من الفعاليات كالمسارح المعدة لاقامة الحفلات عليها في المناسبات المحلية والوطنية للسعودية وللدول الشقيقة والصديقة. تمت اضافة مسارات للدراجات والمشي لتشجيع الناس على ممارسة الرياضة. بكافة انواعها بكل يسر وسهولة.

اقرأ أيضًا: رقم حديقة الحيوان الرياض

حديقة الأمير ماجد الريفيوهات

ذكر العديد من زوار حديقة الأمير مراجعاتهم حول هذه الحديقة بعد زيارتهم لها؛ وفيما يلي نذكر أهم هذا الريفيوهات:

  • الريفيو الأول: تحدث المرشد المحلي الدكتور إسماعيل زعفور عن مراجعته لأحداث زيارته لحديقة الأمير ماجد حيث قال: ماشاء الله تبارك الله جميلة جدا جدا شكرا ع الجمال الي شفته اليوم في حديقه الامير ماجد.روعه النظافة الترتيب توزيع الالعاب الحركية تنوعها الاهتمام بصيانتها التجديد ما شفت زيها في جده حقيقة، قرب دورات المياه نظافتها مقابل مبلغ مادي بسيط منطقة العشب للجلوس وتناول الاكل منطقة المدرجات الاضاءة النافورة منطقة اللعب بالكرة توزع الامن في كل جهه ماشاء الله شيء جميل توجد كشكات فيها تسالي منوعة شكرا مرة ثانية لبلدية جدة وما قدمته اتمنى انتشار هذا النوع من الحدائق، السلبية الوحيدة الازدحام . ربما لو أخذت رسوم رمزية عند الدخول تكون العملية أكثر تنظيم.

  • الريفيو الثاني: ذكرت المرشدة المحلية منا الحسين حول زيارتها للحديقة: حديقه جميله جداً بالذات وقت الشتاء يوجد ملاهي اطفال .الشي اللي مخربها كثرة الذباب الصباح والنامس بالليل الممشى جميييييل ولاشجار تفتح النفس واكسجين ++++++ والاحلى وجود كشكات قهوه وبطاطس وشوكلاته مفتوحه للصباح 👏🏼وانتبهو يعطو غرامه ع اطعام القطط ووجود القطط والمخلفات يعني نظفو اول باول ولاتطعمو القطط.

اقرأ أيضًا: هل حديقة الحيوان مفتوحة الرياض

حديقة الأمير ماجد التقييم

حصلت حديقة الأمير ماجد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية على تقييم بدرجة 4,1 وبأربع نجوم من خلال ملخص المراجعات والتقييمات التي أبداها أكثر من تسعة آلاف وخمسمائة زائر لهذه الحديقة على موقع جوجل، ويعد هذا التقييم مرتفع وذلك نظرًا إلى جودة الخدمات المقدمة داخل هذه الحديقة والنظافة وتنوع المرافق الترفيهية والخدمية فيها.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها؛ يكون قد تم توضيح حديْقة الأميْر ماجِد الآرَاء والريفيوهات والتقييم والتي تعد واحدة من أشهر الحدائق الموجودة على أراضي المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *