كم رسوم دخول حديقة الأمير ماجد 2024

كم رسوم دخول حديقة الأمير ماجد 2024
رسوم دخول حديقة الأمير ماجد

كم رسوم دخول حديقة الأمير ماجد 2024 والتي تعد واحدة من أشهر الحدائق في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية لما تحتويه من فعاليات وأنشطة متنوعة ومناطق ترفيهية، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح كم رسُوم دخُول حَديقة الأمِير ماجِد.

رسوم دخول حديقة الأمير ماجد

إن الدُخول إلى حَديقة الأمِير ماجِد في مدينة جدة هو مجاني بالكامل ولا يتطلب دفع أي رسُوم حيث يمكن الدُخول لهذه الحديقة في أي وقت ودون حجز مسبق أو دفع اي مبالغ إضافية، الجدير بالذكر أن الدخول إلى منطقة القرية المائية داخل حديقة الأمير ماجد يتطلب حجز تذاكر وتسديد ثمنها. [1]

رسوم دخول حديقة الأمير ماجد

اقرأ أيضًا: رقم حديقة الحيوان الرياض

كم سعر تذاكر دخول حديقة الأمير ماجد القرية المائية

تم تحديد سعر تذاكر الدخول إلى القرية المائية في حديقة الأمير ماجد من قبل إدارة منطقة القرية المائية وهي على الشكل التالي:

  • سعر تذكرة دخول المرافق: 39 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة دخول السباحة للأطفال: 129 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: هل حديقة الحيوان مفتوحة الرياض

هل الدخول إلى حديقة الأمير ماجد مجاني أم لا

نعم إن الدخول إلى حديقة الأمير ماجد هو مجاني بالكامل، حيث يستطيع المواطنون السعوديون الدخول إلى الحديقة دون دفع أي مبالغ مالية إلا أن الدخول إلى المناطق الترفيهية داخل هذه الحديقة يتطلب دفع رسوم محددة من قبل إدارة هذه المرافق.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها؛ يكون قد تم توضيح كم رُسوم دخُول حديْقة الأمِير ماجِد 2024 وكذلك تم توضيح كم رسُوم القرية المائية داخل هذه الحديقَة وهل الدخول للحَديقة مجاني أم لا.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *