رقم منتزه السلام الرياض للحجز والاستفسار

رقم منتزه السلام الرياض للحجز والاستفسار
رقم منتزه السلام الرياض

رقم منتزه السلام الرياض للحجز والاستفسار عن أسعار تذاكر الدخول وطريقة الحجز، حيثُ يضم مُنتزه السلاَم بالريَاض العديد من الخدمات الترفيهية الساحرة، لذا يُعد مزارًا عائليًا مفضلًا للكثيرين من سكان العاصمة، وفي الآتي يُرفق موقع المرجع السعودي رَقم مُنتزه الريَاض للتواصل وموقعه على الخريطة.

رقم منتزه السلام الرياض

يُمكن للزائرين التواصل مع مُنتزه السلاَم الريَاض مباشرةً من الرقم  4645210 ، وهو الرقم الخاص بخدمة العملاء والذي خصصته الإدارة القائمة حتى يُمكن للزوار الاستفسار عن أي من خدمات المُنتزه أو طريقة حجز التذاكر، أو الإبلاغ عن أية من المُشكلات التي ربما تواجه البعض خلال جولاتهم الترفيهية لزيارة المُنتزه. [1]

موقع متنزه السلام على خرائط جوجل

يقع مُنتزه السلاَم في وسط العاصمة السعودية الريَاض، حيثُ يقع بمحاذاة قصر الحكم من الجهة الجنوبيّة، ويحده من الشمال شارع طارق بن زياد، ومن الغرب طريق الملك فهد، ومن الشرق شارع سلام، ومن الجنوب شارع عسيّر، ويُمكن الوصول إليه مباشرةً عبر خرائط جوجل “من هنا“، وقد تم بناءه عام 2003 بمساحة إجمالية قدرها 312 كم².

رقم منتزه السلام الرياض

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختامًا فقد تم إرفاق رقم منتزه السلام الرياض للحجز والاستفسار بشأن أسعار التذاكر وشروط الدخول، بالإضافة إلى موقع مُنتزه السلاَم بالعاصمة الريَاض.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *