رابط موقع جامكا للكشف الطبي

رابط موقع جامكا للكشف الطبي
رابط موقع جامكا للكشف الطبي

رابط موقع جامكا للكشف الطبي للأشخاص الراغبيّن في السفر إلى إحدى دول مجلس التعاون الخليجيّ، والتي تضع مجموعة من الضوابط الصحيّة لاشتراط دخول الأفراد إليها، وذلك لضمان سلامة وصحة الجميع وعدم انتشار الأمراض، وفي الآتي يُرفق مَوقع المرجع السعودي الرَابط المباشر لمَوقع جَامكا للكَشف الطبيّ.

رابط موقع جامكا للكشف الطبي

يُمكن الانتقال إلى مَوقع جَامكا للكَشف الطبيّ عبر الرابط saudiplatform.com، حيثُ يتم النقر على الرابط المُدرج في الصفحة الظاهرة للوصول إلى المَوقع مباشرةً، وهي منصة وافد الإلكترونيّة، والتي تعنيّ بالوافدين وهم كافة الأشخاص الراغبيّن في الحصول على عمل أو إقامة في أي من دول مجلس التعاون الخليجي. [1]

رابط موقع جامكا للكشف الطبي

خدمات موقع جامكا للكشف الطبي

في الآتي قائمة الخدمات التي يوفرها مَوقع جَامكا للكَشف الطبيّ (منصة وافد):

  • خدمة الفحوصات الطبية
    • والتي يتم من خلالها حَجز مواعيد الفحص الطبيّ للأشخاص الراغبين في زيارة دول مجلس التعاون الخليجي، أو الاستعلام عن نتائج الكشف الطبي الذي تم إجراءه في وقت سابق.
  • خدمة المراكز الصحية
    • تسمح تلك الخدمة بتقدم مالكيّ المراكز الطبيّة في أي من دول مجلس التعاون الخليجي بتقديم طلب لاعتماد المركز الطبيّ، أو التحقق من حالة طلب الاعتماد المُقدم سابقًا.

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام فقد تم إرفاق رابط موقع جامكا للكشف الطبي عبر منصة وافد الإلكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي، وأبرز الخدمات المُقدمة من خلاله للزائريّن.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *