أوقات عمل ارامكس السعودية يوم السبت

أوقات عمل ارامكس السعودية يوم السبت
أوقات عمل ارامكس السعودية يوم السبت

أوقات عمل ارامكس السعودية يوم السبت وهل يعتبر دوام رسمي في الشركة التي تعد من أفضل الشركات المختصة بمجال نقل البضائع، والتي يزيد عدد فروعها في المملكة عن 200 فرع، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال مواعيد عَمل أرامكس السعودية يَوم السَبت بالتفصيل.

هل تفتح ارامكس يوم السبت

نعم يعتبر يَوم السَبت يَوم دوام رسمي في فروع أرامكس السعودية، حيث تعمل الشركة من يَوم السبت حتى يَوم الخميس، ويعتبر يَوم الجمعة هو عطلة نهاية الأسبوع في كافة الفروع، إلا في حالات استثنائية تقوم من خلالها بعض الفروع بالعمل عدة ساعات، وذلك حسب مقتضيات مصلحة العملاء، والمواطنين.

أوقات عمل ارامكس السعودية يوم السبت

تختلف أوقَات عَمل أرامكس السُعودية يَوم السَبت من فرع لآخر، وذلك وفق الآتي:

  • أوقَات عَمل أرامكس السُعودية المكتب الرئيسي يَوم السَبت: من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الرابعة عصرًا.
  • أوقَات عَمل أرامكس السُعودية يَوم السَبت بالفروع التي تعمل بدوام واحد: من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وبعض الفروع حتى الساعة السادسة مساءً.
  • أوقَات عَمل أرامكس السُعودية يَوم السَبت الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الواحدة، أو الثانية ظهرًا في بعض الفروع.
  • أوقَات عَمل أرامكس السُعودية يَوم السَبت الفترة المسائية: من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال أوقَات عَمل ارامِكس السُعودية يَوم السَبت، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بمواعيد عَمل هذه الشركة يَوم السَبت بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *