رقم ارامكس واتس اب لفروع السعودية

رقم ارامكس واتس اب لفروع السعودية
رقم ارامكس واتس اب لفروع السعودية

رقم ارامكس واتس اب لفروع السعودية ورقم ارامكس الموحد الذي يمكن لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية التواصل من خلاله مع هذه الشركة العالمية، والتي تم تخصيص هذا المقال عبر موقع المرجع السعودي ليتم التعرف على رقمها الموحد في السعودية، كما سيتم التعرف على رقم ارامكس واتس آب بالتفصيل.

رقم ارامكس واتس اب لفروع السعودية

إن رقم ارامكس واتس آب لفروع السعودية هو الرقم التالي: 0097145031111، وهو رقم مخصص لخدمة عملاء شركة أرامكس من كافة أنحاء الوطن العربي، بما في ذلك المملكة العربية السعودية التي خصصت أيضًا أرقام موحدة أخرى للتواصل معها.

اقرأ أيضًا: طريقة الاستعلام عن وصول شحنة ارامكس واتس اب السعودية

رقم ارامكس الموحد لفروع السعودية

إن رقم شركة أرامكس الموحد لفروع السعودية هو الرقم التالي 966920027447+ أو الرقم التالي 966920035200+، واللذان يمكن التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة أرامكس في السعودية من خلالهما، وذلك خلال الفترة الصباحية الممتدة من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً وخلال الفترة المسائية الممتدة من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 12:30 ليلًا.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال رقم ارامكس واتس اب لفروع السعودية، والذي تم التعرف من خلاله على رقم واتس اب هذه الشركة العالمية، كما تم التعرف على رقم شركة أرامكس السعودية الموحد بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *