تحميل تطبيق الفحص الدوري للسيارات اندرويد وايفون اخر تحديث 2024

تحميل تطبيق الفحص الدوري للسيارات اندرويد وايفون اخر تحديث 2024
تطبيق الفحص الدوري

تحميل تطبيق الفحص الدوري للسيارات اندرويد وايفون اخر تحديث 2024 والذي يمكن للمواطنين من خلاله حجز موعد الفَحص الدَوري للسيارات، وتعديل الموعد أو حتى إلغائه، فهو بمثابة مركز خدمة تتعلق بالفحص الدَوري على الجوال، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال لمحة عن هذا التطبيق، كما سيتم التعرف على رابط التحميل بالتفصيل.

تطبيق الفحص الدوري

إن تَطبيق الفَحص الدَوري هو تَطبيق أطلقه برنامج الفَحص الفني الدَوري للسيارات والمركبات التابع لإدارة المرور السعودي، وهو خاص بأجهزة الجوال، ويمكن المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية من الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية الموجودة في البرنامج، ومركز سلامة المركبات، بحيث يمكن لهم حجز موعد الفَحص الدَوري من خلاله، وغيرها العديد من الخدمات.

تحميل تطبيق الفحص الدوري للسيارات

يمكن  تحميل تَطبيق الفَحص الدَوري من خلال الرابط التالي saudiplatform.com، حيث يتم الانتقال مباشرةً إلى روابط التحميل، ومن ثم يتم إختيار الرابط المناسب لنظام الجهاز، وبعد عملية التحميل يتم تسجيل الدخول عبر إدخال رقم الهوية الوطنية، أو رقم اللوحة، ليتم الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية الموجودة في التطبيق.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال تحميل تَطبيق الفَحص الدَوري للسيارات اندرويد وايفون اخر تحديث 2024، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا التطبيق ورابط التحميل بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *