تحميل تطبيق منصة ساهم للأندرويد والأيفون الإصدار الجديد

تحميل تطبيق منصة ساهم للأندرويد والأيفون الإصدار الجديد
تحميل تطبيق منصة ساهم

تحميل تطبيق منصة ساهم للأندرويد والأيفون الإصدار الجديد وذلك للمساهمة والتبرع من خلال تحميل التطبيق على الهاتف الجوال للمستخدم ومن خلال موقع المرجع السعودي سيتم التعرف على رابط تحميل تطبيق منصة ساهم للهواتف الجوالة التي تعمل بنظام التشغيل الآيفون والأندرويد.

تطبيق منصة ساهم

يمكن لكافة المستخدمين والراغبين في التبرع لمنصة ساهم من تحميل التطبيق الخاص بالمنصة على أجهزة الهواتف الذكية لهم وذلك للحصول على كافة الخدمات والاطلاع على المشاريع الإغاثية والخيرية التي تعمل المنصة على جمع التبرعات لها وتقديم المساعدات بشكل إلكتروني دون خصم أي رسوم لذلك.

تطبيق منصة ساهم

تحميل تطبيق منصة ساهم

تعمل منصة ساهم السعودية التابعة لمركز  الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على جمع التبرعات وتقديمها للمجتمعات المنكوبة من مختلف الكوارث الطبيعية وغيرها ويمكن تحميل التطبيق الخاص بمنصة ساهم على مختلف أجهزة الهواتف الذكية الأندرويد والآيفون من خلال ما يلي:

تحميل تطبيق منصة ساهم للأندرويد

يمكن تحميل تطبيق منصة ساهم على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد من خلال الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المدرج حيث يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمنصة والتي يمكن من خلالها المساهمة والتبرع لكافة المشاريع والدول المحتاجة التي تدعمها المنصة.

اقرأ أيضًا: رابط تسجيل حساب جديد منصة احسان فرجت

تحميل تطبيق منصة ساهم للآيفون

يمكن تحميل تطبيق منصة ساهم على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الآيفون من خلال النقر الرابط saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج أسفل الصفحة حيث تعمل منصة ساهم السعودية الإلكترونية على جمع التبرعات المالية من خلال مجموعة من طرق الدفع الآمنة وهي تعتبر منصة رسمية وموثوقة في المملكة العربية السعودية.

وفي الختام قد تم التعرف على رابط تحميل تطبيق منصة ساهم للأندرويد والأيفون الإصدار الجديد بالإضافة للتعرف على أهم المميزات التي يقدمها تطبيق ساهم للمستخدمين.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *