متى دوام الموظفين بعد العيد في السعودية 1445 – 2024

متى دوام الموظفين بعد العيد في السعودية 1445 – 2024
دوام الموظفين بعد العيد

يتم تحديد دوام الموظفين بعد العيد وفق ما تحدده وزارة الموارد البشرية في السعودية حيث تختلف مواعيد بداية ونهاية إجازة عيد الفطر للموظفين في القطاع الحكومي عن موظفي القطاع الخاص، ولذلك يبين موقع المرجع السعودي متى عودة الموظفين بعد عيد الفطر بالنسبة للقطاع الحكومي والخاص.

دوام الموظفين بعد العيد

يعود الموظفون بعد عيد الفطر المبارك إلى عملهم وفق مواعيد العمل المعتادة التي كانوا يعملون بها قبل شهر رمضان، وتختلف مواعيد عودة الموظفين في القطاع الحكومي إلى عملهم بعد إجازة رمضان عن موعد عودة موظفي القطاع الخاص. [1]

دوام موظفي القطاع الحكومي بعد العيد

يعود موظفو القطاع الحكومي بعد العيد إلى العمل في يوم الاثنين الواقع بتاريخ 06 شوال 1445 الموافق ل 15 أبريل 2024، وذلك وفق التعميم الصادر عن وزارة الموارد البشرية الخاص بإجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي الذي حدد موعد بداية إجازة رمضان للقطاع الحكومي بنهاية يوم 24 رمضان 1445 الموافق ل 03 أبريل 2024 وموعد نهاية الإجازة بنهاية يوم الأحد 05 شوال 1445 الموافق ل 14 أبريل 2024.

دوام موظفي القطاع الخاص بعد العيد

يعود موظفو القطاع الخاص إلى عملهم بنهاية إجازة عيد الفطر، وذلك بدءً من يوم الأحد 05 شوال 1445 الموافق ل 14 أبريل 2024، حيث إن إجازة رمضان للقطاع الخاص تبدأ مع نهاية دوام يوم 29 رمضان، وتنتهي بنهاية اليوم الرابع من شوال بحسب اللوائح التنفيذية الصادرة عن وزارة الموارد البشرية في السعودية.

كم باقي على دوام الموظفين بعد العيد

فيما يلي عداد يبين عدد الأيام المتبقية على بداية دوام موظفي القطاع العام في السعودية بعد إجازة عيد الفطر:

كم باقي على دوام موظفي القطاع الحكومي بعد العيد
ثانية دقيقة ساعة يوم
كم باقي على دوام موظفي القطاع الخاص بعد العيد
ثانية دقيقة ساعة يوم

وبهذا يكون قد تم توضيح متى دوام الموظفين بعد العيد في السعودية 1445 – 2024 مع إدراج عداد تنازلي يبين عدد الأيام المتبقية على موعد عودة الموظفين.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *