تفاصيل دوام الجوازات السعودية في العيد 2024 – 1445

تفاصيل دوام الجوازات السعودية في العيد 2024 – 1445
دوام الجوازات في العيد

دوام الجوازات في العيد حيثُ أعلنت الإدارة العَامة للجَوازات السعوديّة عن مواعيد الدوام الرسميّة في شُعب وإدارات الجَوازات خلال إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تم تجهيزها لإجراء الخدمات الطارئة التي لا يُمكن تنفيذها عبر منصة أبشر، وفي الآتي يُرفق موقع المرجع السعودي تفاصيَل دوَام الجَوازات في عيَد الفطرَ.

دوام الجوازات في العيد

أعلنت المديريَة العَامة للجَوازات عن استمرار العمل في بعض إداراتها في عيد الفطر، وذلك في المواعيد التالية: [1]

  • شعبة الجوازات فرع حيّ الرمال – مدينة الرياض: يعمل الفرع طوال أيام الأسبوع حتى نهاية دوام يوم الاثنين 29 رمضان 1445 هـ الموافق 08 أبريل 2024م، وذلك بدايةً من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • شعبة جوازات الصيرفي مول – مدينة جدة: يوميًا حتى نهاية دوام يوم الأحد 28 رمضان 1445 هـ الموافق 07 أبريل 2024 م، وذلك بدايةً من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • بقيّة إدارات الجوازات بالمناطق والإدارات الأخرى (خلال أيام عيد الفطر المبارك): من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف عصرًا.

مع دعوة المواطنين والمُقيمين والزوار إلى إتمام خدماتهم عبر خدمات الجوازات بمنصة وزارة الداخلية (أبشر، أبشر أعمال) وبوابة مقيم، وذلك لإتمام الخدمات التي لا تتطلب مراجعة مقرات الجوازات، كما أشارت المديرية إلى أهمية الاستفادة من خدمة تواصل التي تتيح للمستفيدين معالجة الملاحظات خلال طلب خدمات الجَوازات الإلكترونية عبر منصة أبشر.

دوام الجوازات في العيد

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]moi.gov.saالجوازات2024-04-07

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *