مواقع وأماكن بيع الأضاحي المؤقتة في الرياض 2024

مواقع وأماكن  بيع الأضاحي المؤقتة في الرياض 2024
مواقع بيع الأضاحي المؤقتة في الرياض

رابط الوصول إلى مواقع بيع الأضاحي المؤقتة في الرياض 2024، حيثُ تعمل أمانة منطقة الرياض على تخصيص مجموعة من المواقع المؤقتة لعرض وبيع الأضاحيّ في عدة مناطق بالعاصمة، وذلك تسهيلَا على المواطنين والمُقيمين الراغبين في شراء الأضحيّة، ولمحاولة الحدّ من التكدس والازدحام بالأسواق الرئيسية، لذا يُرفق موقع المرجع السعودي عناوين مواقع الأضحيّة المؤقتة في العاصمة الرياض.

مواقع بيع الأضاحي المؤقتة في الرياض

يُدرج في الجدول التاليّ المواقع المؤقتة لبيع الأضاحيّ في العاصمة الريَاض وفقًا لأمانة العاصمة الريَاض لعام 2024: [1]

الموقع العنوان ورابط الوصول عبر خرائط جوجل
موقع حيّ الجنادريّة في الأراضي الواقعة بالجهة الشماليّة من أكاديمية الأمير نايف بن عبد العزيز، ويُمكن الوصول للموقع عبر خرائط جوجل “من هنا” مباشرةً.
موقع حيّ بدر يوجد في الأراضيّ الواقعة ما بين شارع الخليفة المأمون وشارع أم عمارة، ويُمكن الوصول إليه مباشرةً عبر خرائط جوجل “من هنا“.
موقع حيّ ظهرة لبن في الأرض الواقعة شرق الطريق الدائريّ الغربي، في اتجاه الشمال بحيّ ظهرة لبن- مخرج 33 ، ويثمكن الوصول إليه مباشرةً عبر خرائط جوجل “من هنا“.
موقع حيّ الملقا في الأرض الواقعة على تقاطع طريق الأمير تركيّ بن عبد العزيز الأول مع طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، ويُمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل “من هنا” مباشرةً.
موقع حيّ العارض في الأرض الواقعة على شمال طريق الملك سلمان، والموجودة بين طريق أبو بكر الصديق وطريق الملك عبد العزيز، ويُمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل “من هنا” مباشرةً.
موقع حيّ القادسية في الأراضيّ الواقعة على طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز، ويُمكن الوصول للموقع عبر خرائط جوجل “من هنا” مباشرةً.
موقع حيّ المشاعل في الأرض المُطلة على شارع الإمام بن ماجة الفرعيّ – الرياض، ويُمكن الوصول إليها مباشرةً عبر خرائط جوجل “من هنا“.
موقع حيّ نمار يوجد في الأرض الواقعة على تقاطع شارع إسحاق مع الطريق الدائريّ الغربيّ، ويُمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل “من هنا” مباشرةً.
موقع ساحة السلام مول تقع الساحة عند تقاطع الطريق الدائريّ الغربي مع شارع إسحاق، بالقرب من موقع السلام مول، ويُمكن الوصول إليها مباشرةً عبر خرائط جوجل “من هنا“.
حيّ السليّ يتواجد الموقع في تقاطع طريقيّ أبي عبيدة الجراح مع شارع أسطنبول، ويُمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل “من هنا” مباشرةً.
سوق غرب الرياض المركزيّ يقع السوق بطريق جدة، ويُمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل “من هنا” مباشرةً.
سوق حيّ العزيزية المركزي يقع السوق بطريق الحابر، ويُمكن الوصول إليه مباشرةً عبر خرائط جوجل “من هنا“.
سوق حي السعادة المركزي يقع السوق بطريق جاكرتا، ويُمكن الوصول إليه مباشرةً عبر خرائط جوجل “من هنا“.

موقع بيع الأضاحي شمال الرياض

يوجد العديد من المواقع المخصصة لبيّع الأضاحيّ في شمال الريَاض ومن بينها الآتي:

  • عنوان موقع بيع الأضحيّة شمال الريَاض 1 : شارع أبي الحسن المصري، 6442، حي الرياض 13332، المملكة العربية السعودية، ويُمكن الوصول إليه مباشرةً “من هنا“.
  • عنوان موقع بيع الأضحيّة شمال الريَاض 2: شارع سهل بن سعد، السعادة، الرياض 14257 3943، 14257، المملكة العربية السعودية، ويُمكن الوصول إليه مباشرةً عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  •  عنوان موقع بيع الأضحيّة شمال الريَاض 3: JVM4+C5G، السلي، الرياض 14323، المملكة العربية السعودية، ويُمكن الوصول إليه مباشرةً “من هنا“.
  • عنوان موقع بيع الأضحيّة شمال الريَاض 4: حي بدر، خشم العان، الرياض 14285، المملكة العربية السعودية، ويُمكن الوصول إليه مباشرةً “من هنا“.

أماكن بيع الأضاحي في الرياض

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]twitter.com/Amanatalriyadhأمانة منطقة الرياض2024-06-04

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *