سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي للمعلمين والمعلمات

سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي للمعلمين والمعلمات
سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي

سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي للمعلمين والمعلمات والذي يقوم قائد المدرسة من خلاله بمتابعة تنفيذ المعلمين للخطط الدراسية والتأكد من تحضير المعلمين للدروس قبل إعطائها للطلاب، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح سِجل متَابعة دَفاتر التحْضير للمُعلمات حَسب الدلِيل الاجْرائي.

سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي

يقدم سِجل متَابعة دفَاتر التحْضير للمُعلمات حسب الدلِيل الاجْرائي لقائد المدرسة إمكانية متابعة أداء المعلم والمعلمة خلال الفصل الدراسي والتأكد من تطبيق جميع الأساليب العلمية المتاحة في إيصال المعلومات للطلاب، حيث يهدف هذا السجل إلى تفعيل دور المعلمة من خلال متابعة تفعيلها لإجراءات الدليْل الإجْرائي وكذلك يسمح بالدقة في وضع درجة الأداء الوظيفي للمعلمة والتي يتم تقييم المعلمة من خلالها وتحديد فئات المعلمات حسب درجة تحقيق الاجراءات والمؤشرات. [1]

اقرأ أيضًا: نماذج الدليل الاجرائي الاصدار الجديد

سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي pdf

يمكن تحميل سِجل متَابعة دَفاتر التحْضير للمعلمات حسب الدَليل الاجْرائي بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا” حيث يتضمن هذا السجل العديد من المعلومات حول الأداء الوظيفي للمعلمة داخل الصف ومواعيد الاختبارات والمشاريع والمهمات والأهداف العامة والخاصة للمادة وغير ذلك من معلومات.

اقرأ أيضًا: الدليل الاجرائي للمدارس المعززة للسلوك الايجابي

سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي doc

يمكن تحميل سِجل مُتابعة دَفاتر التحْضير للمعلمَات حسب الدلِيل الاجرائِي على شكل ملف بصيغة doc من خلال الرابط “من هنا” حيث يمكن إجراء النسخ والإضافة والتعديل على هذا السجل بشكل شهل، حيث يقدم هذا السجل للمعلمة إمكانية معرفة النقاط التي سيتم سؤالها عنها والتي ستحدد الدرجة النهائية في التقييم العام للمعلمة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها؛ يكون قد تم توضيح سِجل مُتابعة دفَاتر التحْضير للمعلِمات حسَب الدليل الاجْرائي للمعلمين والمعلمات وكذلك تحميل هذا السِجل بصيغة pdf وصيغة doc.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]Twitter.comوزارة التعليم2024-01-06

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *