نموذج التدقيق الداخلي حسب الدليل الاجرائي في السعودية

نموذج التدقيق الداخلي حسب الدليل الاجرائي في السعودية
نموذج التدقيق الداخلي حسب الدليل الاجرائي

نموذج التدقيق الداخلي حسب الدليل الاجرائي في السعودية والذي يستخدم للتأكد من الاجراءات المتبعة في النظام الداخلي للمدرسة وضمان صحتها بشكل كامل، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح نمُوذج التدْقيق الداخِلي حَسب الدليل الاجْرائي في السعودية.

نموذج التدقيق الداخلي حسب الدليل الاجرائي

يقوم بعملية التَدقيق الدَاخلى في المدرسة حسب الدَليل الاجْرائي فريق من أعضاء لجنة التميز والجودة في المدرسة والمدربون والمؤهلون للقيام بعملية التدقيق الداخلي حسب متطلبات نظام إدارة الجودة ووفق نمُوذج التدْقيق الداخِلي، حيث يتم تقييم أداء العاملين في المدرسة بكافة اختصاصاتهم ووضع حالة العمل الذي يقومون بتأديته بما يضمن التأكد من تطبيق كافة القواعد والقوانين المحددة. [1]

اقرأ أيضًا: نماذج الدليل الاجرائي الاصدار الجديد

نموذج التدقيق الداخلي حسب الدليل الاجرائي في السعودية pdf

يمكن تحميل نَموذج التَدقيق الداخِلي في السعودية بصيغة pdf بحسَب الدلِيل الاجْرائي من خلال الرابط “من هنا” حيث يقدم هذا النموذج معلومات حول الأداء الوظيفي للعاملين ومدى مطابقة هذا الأداء مع القواعد والتعليمات الناظمة للعمل داخل المدرسة. مع تقديم نتيجة تتضمن الوضع النهائي لأداء العامل وهل هذا الأداء مطابق أم غير مطابق للقواعد والقوانين.

اقرأ أيضًا: الدليل الاجرائي للمدارس المعززة للسلوك الايجابي

نموذج التدقيق الداخلي حسب الدليل الاجرائي في السعودية doc

يمكن تحميل نَموذج التدْقيق الداخلِي بصيغة doc حَسب الدلِيل الاجْرائي الصادر عن وزارة التعليم السعودية من خلال الرابط “من هنا” حيث يمكن القيام بنسخ معلومات هذا النموذج ولصقها مع إمكانية التعديل عليها وإضافة أو حذف أي معلومة، ويعد هذا النموذج من النماذج التي يتم من خلالها تقييم أداء العاملين وضمان تطبيق معايير الجودة المطلوبة داخل المدارس.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها؛ يكون قد تم توضيح نمُوذج التدْقيق الداخلي حسَب الدَليل الاجْرائي في السعودية وكذلك طريقة تحميل هذا النموذج بصيغة pdf وكذلك بصيغة doc.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]Twitter.comوزار2024-01-07

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *