رقم ارامكس في نجران

رقم ارامكس في نجران
رقم ارامكس في نجران

رقم ارامكس في نجران للتواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة الأشهر في مجال نقل البضائع، والتي تقدم خدماتها في كامل أرجاء المملكة العربية السعودية، وخارجها، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال رَقم أرامكس فرع نَجران، كما سيتم التعرف على أوقات الدوام في تلك الفروع بالتفصيل.

رقم ارامكس في نجران

إن رَقم أرامكس فرع نَجران هو 966920027447، حيث يعد الرقم الرقم الموحد لكافة فروع شركة أرامكس في المملكة العربية السعودية، والذي يتم من خلاله تلقي كافة الاتصالات، عبر فريق خدمة عملاء، وبالتالي يتم استقبال الشكاوى، وتقديم الاستفسارات عن كل ما يتعلق بخدمات الشركة في المناطق السعودية.

اقرأ أيضًا: طريقة تتبع أرامكس السعودية برقم الجوال ورقم الشحنة

أوقات دوام أرامكس نجران

تتمثل فيما يلي أوقات دوام أرامكس نجران، وذلك وفق الآتي:

  • أرامكس نجران فرع طريق الملك عبدالعزيز، مقابل إمارة نجران: يفتح يوميًا عدا يوم الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الثانية ظهرًا، ومن الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.
  • أرامكس نجران فرع طريق الملك عبدالعزيز، شرق الضباط: يفتح يوميًا عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الثانية ظهرًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال رَقم ارامِكس في نَجران، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بفروع أرامكس في نجران، كما تم التعرف على رقم ارامكس في نجران بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *