رقم ارامكس الرياض

رقم ارامكس الرياض
رقم ارامكس الرياض

رقم ارامكس الرياض وأوقات دوام فروع شركة أرامكس في منطقة الرياض التي يتوزع فيها فروع كثيرة لشركة الشحن العالمية أرامكس، والتي سيتم التعرف على أوقات دوامها ضمن هذا المقال عبر موقع المرجع السعودي، كما سيتم التعرف على رقم ارامكس خدمة العملاء في السعودية بالتفصيل.

رقم ارامكس الرياض

إن رقم شركة أرامكس فرع الرياض هو الرقم الآتي 966920027447+ أو الرقم الآتي 966920035200+، وهما رقمان موحدان لكافة فروع شركة أرامكس في المملكة العربية السعودية التي تضم ما يزيد عن 250 فرع لهذه الشركة العالمية التي تقدم مختلف خدمات الشحن والتوصيل داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: طريقة تتبع أرامكس السعودية برقم الجوال ورقم الشحنة

اوقات دوام ارامكس الرياض

تضم منطقة الرياض عدد كبير من فروع شركة أرامكس، وسوف يتم التعرف على موعد دوام عدد منها وفق الآتي:

  • فرع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز: يفتح كل يوم ما عدا الجمعة، وذلك منذ الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ومن ثم يفتح منذ الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.
  • فرع طريق الملك عبدالعزيز، قرب مدرسة المملكة: يفتح يوم السبت منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا، حتى السادسة مساءً، وباقي أيام الأسبوع ما عدا الجمعة منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساءً.
  • فرع طريق الإمام سعود بن فيصل: يفتح كل يوم ما عدا يوم الجمعة، وذلك منذ الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ومن ثم يفتح منذ الساعة الثالثة والنصف عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • فرع طريق عمر بن عبدالعزيز الفرعي: يفتح كل يوم ما عدا يوم الجمعة، وذلك منذ الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ومن ثم يفتح منذ الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال رقم ارامكس الرياض، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بمواعيد دوام فروع هذه الشركة في منطقة الرياض، كما تم التعرف على رقمها بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *