نموذج إقرار ضريبة القيمة المضافة word و pdf جاهز للتنزيل

نموذج إقرار ضريبة القيمة المضافة word و pdf جاهز للتنزيل
نموذج إقرار ضريبة القيمة المضافة

نموذج إقرار ضريبة القيمة المضافة word و pdf جاهز للتنزيل باعتباره أحد المتطلبات الأساسية لتقديم إقْرار الضَريبة المُضافة من قبل المكلفين بتلك الضريبة، إذ تتيحه لهم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، باعتباره متطلب رئيسي لهذه الخدمة، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال نَموذج إقْرار ضَريبة القْيمة المُضافة بصيغتي pdf، وword جاهزين للتحميل.

نموذج إقرار ضريبة القيمة المضافة pdf

يمكن تحميل نَموذج إقْرار ضَريبة القْيمة المُضافة بصيغة PDF “من هنا“، حيث يتطلب تقديم الإقرار الضريبي من قبل المكلف بتلك الضريبة تحميل هذا النموذج، وتعبئة البيانات الموجودة فيه ومن ثم إرفاقه لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، ومن الجدير بالذكر أن عدم تقديم الإقْرار الضريبي يؤدي إلى فرض غرامة من 5 بالمئة حتى 25 بالمئة من قيمة الضريبة.

نموذج إقرار ضريبة القيمة المضافة word

يمكن تحميل نموذج إقْرار ضَريبة القْيمة المُضافة بصيغة docx “من هنا“، حيث يتطلب تقديم النموذج تعبئته؛ قبل تقديم الطلب، فهو يضم تفاصيل الإقْرار الضَريبي كنوع الإقْرار، ورقمه المرجعي، وتفاصيل الفترة الضريبية، إضافة إلى تفاصيل المكلف، كالرقم المميز، ورقم الحساب الضريبي، ورقم الهوية، واسم المكلف، والعنوان، إضافة إلى الموافقة على والإقرار بصحة البيانات المدخلة.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال نَموذج إقْرار ضَريبة القْيمة المُضافة word و pdf جاهز للتنزيل، حيث تم وضع النموذج فيه بملف pdf، وword، مع إمكانية التحميل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *