رابط نماذج اللجنة المركزية لبدلات الكادر الصحي وزارة الصحة

رابط نماذج اللجنة المركزية لبدلات الكادر الصحي وزارة الصحة
نماذج اللجنة المركزية لبدلات الكادر الصحي وزارة الصحة 

رابط نماذج اللجنة المركزية لبدلات الكادر الصحي وزارة الصحة والتي يتطلب تحميلها كشرط رئيسي لتقديم طلب استحقاق البدلات المستحقة للعاملين في المستشفيات والمراكز الصحية، وموظفي وزَارة الصَحة، لذلك سوف يقدم موقع المرجع السعودي عبر هذا المقال رابط تحميل تلك النماذج، كما سيتم وضع نموذج بدل التميز جاهز للتحميل.

نماذج اللجنة المركزية لبدلات الكادر الصحي وزارة الصحة

يمكن تحميل نَماذج اللّجنة المَركزية لَبدلات الكادِر الصّحي وِزارة الصَحة من خلال الدخول إلى النظام الداخلي لوزارة الصَحة “من هنا“، حيث يتطلب تسجيل الدخول في النظام، عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ومن ثم يتم يمكن تحميل كافة نَماذج اللّجنة المركَزية لبَدلات العاملين في الوزارة، ومنها بدلات التميز.

نموذج بدل التميز pdf

يمكن للموظفين في وِزارة الصَحة تحميل نَموذج بدل التميز بصيغة pdf مباشرةً “من هنا“، حيث تعد هذه الاستمارة متطلب رئيسي لطلب التقديم على استحقاق بدل التميز، بالإضافة إلى تحقق الشروط المنصوص عليها في الأحكام العامة للبدلات.

أقرأ أيضًا: موارد وزارة الصحة تسجيل دخول

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال رابط نَماذج اللّجنة المَركزية لِبدلات الكادِر الصّحي وِزارة الصَحة، والذي تم التعرف من خلاله على هذا الرابط بالإضافة إلى نموذج بدل التميز وزارة الصحة بصيغة ال pdf بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *