موعد مهرجان الزهور والحدائق بينبع 2024 متى يبدأ وينتهي

موعد مهرجان الزهور والحدائق بينبع 2024 متى يبدأ وينتهي
موعد مهرجان الزهور بينبع 2024

موعد مهرجان الزهور والحدائق بينبع 2024 متى يبدأ وينتهي هذا المهرجان الذي يجمع بين الابتكار والتقاليد ويوفر فرصة ترفيهية وتثقيفية لزواره، والذي تم تخصيص هذا المقال عبر موقع المرجع السعودي ليتم التعرف على موعد بدءه، كما سيتم التعرف متى ينتهي بالتفصيل.

موعد مهرجان الزهور بينبع

لقد بدأ مهرجان الزهور والحدائق بينبع 2024 في يوم الخميس الواقع في 15 فبراير/ شباط من عام 2024م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 5 شعبان من عام 1445 هجريًا، ومن المقرر أن يشهد هذا المهرجان عددًا كبيرًا من الفعاليات الجديدة والمتنوعة والشاملة لكل ما هو مميز ومفيد، مما يجعله مركزًا تعليميًا وثقافيًا في آن واحد.

موعد مهرجان الزهور بينبع 2024

اقرأ أيضًا: فعاليات موسم الرياض، وأهم 8 فعاليات

متى ينتهي مهرجان الزهور بينبع

من المقرر أن ينتهي مهرجان الزهور والحدائق بينبع 2024 في يوم السبت الواقع في 9 مارس/آذار من عام 2024م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 28 شعبان من عام 1445 هجريًا، فيكون بذلك قد استمر لمدة 24 يومًا متتاليًا، علمًا بأن هذا المهرجان ينظم ويقام تحت إشراف الهيئة الملكية للجبيل وينبع التي اهتمت به حتى أصبح من أهم المهرجانات الشتوية في المملكة العربية السعودية.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال موعد مهرجان الزهور والحدائق بينبع 2024 متى يبدأ وينتهي، والذي تم التعرف من خلاله على موعد بداية ونهاية هذا المهرجان السعودي الشهير بالتفصيل.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *