الفرق بين باقات الحج لحجاج الداخل 1445

الفرق بين باقات الحج لحجاج الداخل 1445
الفرق بين باقات الحج

الفرق بين باقات الحج لحجاج الداخل 1445 المُعلنة رسميًا من وزارة الحِج والعمرة في المملكة العربية السعوديّة، والتي تتفاوت في أسعارها والخدمات المُقدمة خلالها لضيوف بيت الله الحرام خلال موسم حِج 1445 هجريًا، وفي الآتي يوضح موقع المرجع السعودي أسعار باقات الحِج 1445 والفرق بينها.

الفرق بين باقات الحج

يُدرج في الجَدول التالي أوجه الفرق والاختلاف بين باقات الحِج المُخصصة لموسم حِج 1445 هـ، والتي يتم الاشتراك بإحداها عند التسجيّل في المسار الإلكتروني للحج بموقع وزارة الحِج والعمرة: [1]

الباقة نبذة عن الباقة السعر
الباقة الأولى تُقدم الباقة للحجاج الإقامة في مُخيمات مميزة تم تطويرها مؤخرًا للاستفادة من خدمة راقية ذات مستوى مريح للحاج خلال أداء المناسك. 10.366.10 ريال سعوديّ (السعر شامل لضريبة القيمة المُضافة).
الباقة الثانية يُقيم الحجاج في مُخيمات الضيافة في مشعر مني. 8.092.55 ريال سعوديّ (السعر شامل لضريبة القيمة المُضافة).
الباقة الثالثة يُقيم الحجاج في الأبراج الستة المتواجدة بالقرب من مشعر منى، والتي تتميز بموقعها القريب للغاية من جسر الجمرات. 13.265.25 ريال سعوديّ (السعر شامل لضريبة القيمة المُضافة).
الباقة الرابعة تُقدم لضيوف الرحمن خدمات راقية ضمن النطاق الاقتصادي. 4.099.75 ريال سعوديّ (السعر شامل لضريبة القيمة المُضافة).

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام فقد تم سرّد أوجه الفرق بين باقات الحج لحجاج الداخل 1445 وأسعار التسجيل في كلًا منها والخدمات التي يستفيد منها الحاج وموضع إقامته عند الاشتراك بها.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]twitter.com/hajministryوزارة الحج والعمرة2024-02-23

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *