شروط وطلبات التسجيل في تطبيق رقمن 2024

شروط وطلبات التسجيل في تطبيق رقمن 2024
شروط التسجيل في تطبيق رقمن

شروط وطلبات التسجيل في تطبيق رقمن 2024  الذي أطلقته وزارة العدل السعوديّة بهدف تحويّل المعاملات والصكوك الورقيّة في مجال العقارات والاستثمار إلى النظام الرقميّ الإلكترونيّ، مما يسهم في تسهيل استفادة المواطنين والمقيمين من خدمات الوزارة، وكذلك تحقيق الربح للعامليّن بها، وفي الآتي يوضح موقع المرجع السعودي شروَط التَسجيّل في تَطبيق رَقمن.

شروط التسجيل في تطبيق رقمن

يُدرج في النقاط التالية شروَط التَسجيّل في تَطبيق رَقمن: [1]

  • يُشترط امتلاك مُقدم طلب التسجيّل شهادة إدخال ومُعالجة النصوص، وهي ما تُثبت امتلاكه القدرة على رقمَنة المستندات والصكوك الحكوميّة.
  • حصول مُقدم طلب التسجيّل على شهادة أو وثيقة العمل الحر، والتي يتم الحصول عليها من منصة العمل الحر بالمملكة، بحيثُ ينبغي الحصول عليها بصفة “مُدخل بيانات”، وذلك عقب الحصول على شهادة إدخال ومُعالجة النصوص.
  • أن يمتلك مُقدم الطلب حساب بنكيّ تجاريّ في أحد البنوك، وهو ما يُمكن الحصول عليه بسهولة بعد إصدار شهادة العمل الحر رسميّا.
  • تحميّل مُقدم الطلب لـ تَطبيق رَقمن على الجوال، وذلك عبر الحصول على رابط التحميّل المباشر “من هنا” وفقًا لنظام عمل الجوال.

وفي الختام فقد تم إرفاق تفاصيل شروط وطلبات لتسجيل في تطبيق رقمن 2024  والذي ينبغي التسجيّل به للاستفادة من الخدمات والمميزات الإلكترونيّة التي يوفرها لمستخدميّه.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]saudiplatform.comتحميل تطبيق رقمن2024-02-26

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *