تخصصات دبلوم الجامعة السعودية الإلكترونية 1446

تخصصات دبلوم الجامعة السعودية الإلكترونية 1446
تخصصات دبلوم الجامعة السعودية الإلكترونية

تتيح تخصصات دبلوم الجامعة السعودية الإلكترونية إمكانية الحصول على شهادة دراسية بعد إتمام الطلاب لعدد ساعات معتمدة حيث يمنح درجة دبلوم بعد سنتين على الأقل من الدراسة بعد الشهادة الثانوية، لذلك يعرّف موقع المرجع السعودي بتخصصات الجامعة السعودية الالكترونية ضمن درجة الدبلوم في كافة الكليات.

تخصصات دبلوم الجامعة السعودية الإلكترونية

إن درجة الدبلوم متاحة فقط في كلية العلوم والدراسات النظرية حيث تم استحداث برنامج دبلوم اللغة الإنجليزية على الإنترنت لتأهيل الطلاب وإعدادهم بشكل جيد في تخصص اللغة الإنجليزية، وتبلغ مدة الدراسة في دبلوم اللغة الإنجليزية على الإنترنت 60 ساعة معتمدة على مدار عامين يحصل الطلاب في نهايتها على درجة دبلوم متوسط، كما يمكن إنهاء التخرج من دبلوم اللغة الإنجليزية بعد إتمام 33 ساعة معتمدة بدرجة دبلوم مشارك.

اقرأ أيضًا: دبلوم عن بعد معتمد في السعودية مجانا

رسوم تخصصات دبلوم الجامعة السعودية الالكترونية

تبلغ قيمة رسوم دراسة دبلوم اللغة الإنجليزية على الإنترنت 12000 ريال سعودي، بواقع 200 ريال سعودي لكل ساعة دراسية معتمدة علمًا أن عدد الساعات اللازمة لإتمام كامل المقررات هو 60 ساعة دراسية.

وبهذا يكون قد تم توضيح تخصصات دبلوم الجامعة السعودية الإلكترونية، مع توفير معلومات حول رسوم الدراسة في درجة دبلوم اللغة الإنجليزية على الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *