اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص 2024 متى تبدأ وتنتهي

اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص 2024 متى تبدأ وتنتهي
اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص

اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص والتي يحصل عليها العاملون في مؤسسات وشركات القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح موعد إجازة عيد الأضحى للعاملين في القطاع الخاص ومدتها وموعد عودة الموظفين للعمل بعد الإجازة.

اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص

تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك للقطاع الخاص في السعودية يوم السبت 9 ذو الحجة الموافق ل 15 يونيو 2024 وتستمر حتى يوم الأربعاء 13 ذو الحجة 1445 الموافق ل 19 يونيو 2024، وذلك وفق نظام العمل السعودي الذي يمنح عاملي القطاع الخاص إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الأضحى تبدأ بيوم الوقوف بعرفة. [1]

اجازة عيد الاضحى للقطاع الخاص كم يوم

تبلغ عدد أيام إجازة عيد الأضحى للعاملين في القطاع الخاصة السعودي 4 أيام تبدأ بيوم وقفة عرفة، وتجدر الملاحظة أن هذه الإجازة إجازة مدفوعة الأجر ومن حق جميع العاملين ويجب على أصحاب الأعمال في المملكة منحها لهم تحت طائلة المسائلة القانونية.

دوام القطاع الخاص بعد العيد

يعود الموظفون والعاملون في القطاع الخاص إلى أعمالهم بعد انتهاء إجازة العيد حيث أن صباح يوم الأربعاء 13 ذو الحجة 1445 هجري والموافق 19 يونيو 2024 ميلادي هو يوم دوام رسمي بالنسبة للعاملين بالقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *