سجل الميزانية التشغيلية للمدرسة حسب الدليل الاجرائي

سجل الميزانية التشغيلية للمدرسة حسب الدليل الاجرائي
سجل الميزانية التشغيلية حسب الدليل الاجرائي

سجل الميزانية التشغيلية للمدرسة حسب الدليل الاجرائي والتي يتم من خلالها صرف المبالغ المالية من قبل مدير المدرسة لتحقيق الأهداف والسماح للقائمين بالعمل في المدرسة بالقيام بأدوارهم الفنية والتربوية على الوجه الأمثل، لذلك يهتم موقع المرجع السعودي بتوضيح سِجل الميْزانية التَشغيلية حَسب الدَليل الاجْرائي.

سجل الميزانية التشغيلية حسب الدليل الاجرائي

إن سجِل المِيزانية التشْغيلية للمدرسة حسب الدَليل الإجْرائي يتم إعداده من قبل وكيل الشؤون المالية ومن ثم يتم رفعه إلى قائد المدرسة، حيث يتضمن هذا السجل معلومات عن اسم المدرسة وعدد الطلاب وعدد المعلمين والآلية المتبعة في احتساب ميزانية المدرسة بشكل مفصل ليقوم المدير بعدها بصرف المبلغ المحدد في هذا السجل ومن ثم رفع نموذج أمر مطالبة إلى مدير مكتب التعليم ليتم صرف المبلغ المستحق وفق الفواتير وإشعارات الصرف. [1]

سجل الميزانية التشغيلية حسب الدليل الاجرائي

اقرأ أيضًا: سجل متابعة دفاتر التحضير للمعلمات حسب الدليل الاجرائي

نماذج سجل الميزانية التشغيلية للمدرسة حسب الدليل الاجرائي pdf

يمكن تحميل نماذج سِجل الميْزانية التَشغيلية للمدرسة من خلال الرابط “من هنا” حيث يمكن من خلال هذه النماذج الإطلاع على كافة المعلومات حول الميزانية التشغيلية والسجلات المتعلقة بها بالإضافة إلى نماذج أمر مطالبة والتي يرفعها قائد المدرسة إلى مدير إدارة التعليم المختص مع الثبوتيات اللازمة من أجل صرف المبالغ المالية المستحقة في الميزانية التشغيلية للمدرسة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات المقترحة التالية:

وبها؛ يكون قد تم توضيح سجِل المِيزانية التَشغيلية للمدرسة حسَب الدَليل الاجرَائي وكذلك سِجل هذه المِيزانية على شكل ملف بصيغة pdf.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]Twitter.comوزارة التعليم2024-09-01

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *