رقم المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض وكيفية التواصل معها

رقم المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض وكيفية التواصل معها
رقم المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض

رقم المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض ، والتي تندرج ضمن محاكم الدرجة الأولى المختصة بقضايا الحدود والقصاص، والقضايا التعزيزية، وقضايا الأحداث ليتم الفصل فبها وفقًا للضوابط القانونية، لذا يُرفق موقع المرجع السعودي رَقم المَحكمة الجزائيّة بالريَاض، وطرق التواصل معها.

رقم المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض

لا يوجد رَقم هاتف مخصص للتواصل مباشرةً مع المَحكمة الجزائيَة المتخصصة في الريَاض، ولكن بالإمكان التواصل بصفة غير مباشرة عبر إحدى الوسائل التالية: [1]
  • التواصل عبر رقم مركز الاتصال الموحد لوزارة العدل السعودية “من داخل المملكة”: 1950.
  • التواصل عبر رقم مركز الاتصال الموحد لوزارة العدل السعودية “من خارج المملكة”: 01950 9200 966+ 
  • حجز موعد لإتمام إحدى المعاملات العدليّة في المحكمة الجزائية المختصة بالريَاض عبر منصة ناجز الإلكترونية :“من هنا“.
  • ويتم استقبال اتصالات المواطنين والمُقيمين على مدار الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس، بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 2:15 مساءً، والاستجابة فوريًا للتساؤلات أو الشكاوى.

عنوان المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض

عقب حَجز مَوعد لإتمام إحدى المُعاملات العدلية بالمحكمة الجزائيَة في الريَاض يٌمكن التوجه إليها في العنوان الآتي: 6355 طريق خدمة الملك خالد، 2497، حي الملقا، الرياض 13523، المملكة العربية السعودية، والذي يُمكن الوصول إليه مباشرةً عبر خرائط جوجل “من هنا“.

طرق التواصل مع المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض

لطرح أية من الأسئلة أو الاستفسارات بشأن إحدى المعاملات القضائية بالمَحكمة الجزائيّة في الريَاض يُمكن التواصل عبر إحدى الطرق التالية: [2]

  • خدمة اتصل بنا “وزارة العدل: “من هنا” مع إدخال البيانات المطلوبة والتي تتضمن الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، عنوان الرسالة، الغرض من الرسالة، نص الرسالة، ومن ثَم إرسال الطلب للتواصل مباشرةً مع مُقدِمه.
  • خدمة المحادثة المباشرة “وزارة العدل“: “من هنا“، ويُمكن الاستفادة منها بدايةً من يوم الأحد حتى يوم الخميس، بدايةً من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 2:15 مساءً، والاستجابة فوريًا للتساؤلات أو الشكاوى.
  • زيارة فروع وزارة العدل السعودية: والتي تعمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس، بدايةً من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 2:30 مساءً

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *